الثلاثاء 21-05-2019 08:12:13 ص : 17 - رمضان - 1440 هـ
آخر الاخبار
فعاليات تعز
بقلم/ أحمد عثمان
نشر منذ: أسبوع و 3 أيام و 9 ساعات
الجمعة 10 مايو 2019 11:09 م

اللقاء الذي تم مساء أمس الخميس بين كافة مكونات تعز وشخصياتها والسلطة المحلية والعسكرية برئاسة الأخ المحافظ له دلالات متنوعة منها أن تعز في عافية وتقاوم كل عوامل الإنهاك والتفتيت والتعرية.

لقاء ثري مثل هذا وفي هذه الظروف يعكس إصرار ابناء تعز على الدولة وعلى السير معا لإتمام المنجزات فتعز أقوى من العواصف كما تظهر جليا أنها إستطاعت أن تحافظ على الأمن وتطبيع الحياة.

مثل هذه الفعاليات العامة والزيارات التي قام بها المسؤول الأول وكبار القادة العسكريين والأمنيين إلى الشوارع العامة والأسواق لتفقد سير الحياة المفعمة بالأمل تعطي رسائل عن حقيقة تعز وقوة تعز

وتحرق كل الأوراق التي تُكتب بها التقارير والمقالات السوداء و الصفراء والصور المغلوطة التي تحاول تصوير تعز كغابة لا يعيش فيها سوى السباع ولا يتحرك فيها سوى الموت.

الحياة بتعز بخير والدولة حاضرة ووعي الناس وإرادتها حامية بعد الله واستكمال التحرير قادم والدولة الجمهورية ستشرق بكل نقائها وقوتها

واجب كل أبناء تعز الإجتماع على النقاط المضئية بعيدا عن نشر السواد وإشاعة الكراهية أوالتنقيب عن عوامل الإضعاف في وقت يحتاج منا الوطن إلى التمسك بعوامل الوحدة والنهوض بتكاتف الجميع لبلوغ النصر.

ومن أبى سيلتهمه الفراغ ويطويه بعيدا عن الفعل الوطني إلى هوامش التاريخ

عودة إلى ساحة رأي
الأكثر قراءة منذ أسبوع
أحمد عبدالملك المقرمي
مسرحية قديمة بعرض جديد !
أحمد عبدالملك المقرمي
ساحة رأي
أحمد عبدالملك المقرميأهلا شهر رمضان
أحمد عبدالملك المقرمي
مشاهدة المزيد