السبت 18-05-2024 12:31:29 م : 10 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

أمين عام الإصلاح يستقبل العزاء بالرياض في وفاة الشيخ الزنداني

الأربعاء 24 إبريل-نيسان 2024 الساعة 07 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

استقبل الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، ومعه عدد من قيادات الإصلاح، في العاصمة السعودية الرياض، الثلاثاء، العزاء في وفاة فقيد اليمن الكبير الشيخ عبدالمجيد الزنداني، الذي وافاه الأجل الاثنين الماضي، بعد حياة حافلة بالعطاء.

وكان في رفقة الأستاذ الآنسي، كلٌ من، عضو الهيئة العليا للإصلاح الأستاذ أحمد القميري، وعضو الهيئة العليا رئيس الكتلة البرلمانية النائب عبدالرزاق الهجري، والمتحدث الرسمي للحزب عدنان العديني، ورئيس مكتب العلاقات الخارجية الدكتور إبراهيم الشامي، وعدد من قيادات الإصلاح.
وكان على رأس مقدمين العزاء، عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، ووزراء في الحكومة، وأعضاء بمجلسي النواب والشورى، والمستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية، الدكتور عبدالله المطلق، العزاء.


كما شارك في العزاء قيادات سياسية وحزبية، ودبلوماسيين، والعديد من العلماء والدعاة، وسياسيين وصحفيين، ومن الجالية اليمنية في الرياض.
وأكد المعزون أن اليمن خسرت برحيل الشيخ الزنداني أحد رجالها الأفذاذ الذين نذروا أنفسهم لخدمة الدين والوطن والمواطن.

ونوه المعزون بمآثر الشيخ الجليل، منذ بواكير عمله الوطني رفقة الشهيد محمد محمود الزبيري، وأدواره على المسارين الوطني والدعوي، إضافة إلى جهوده في المجال العلمي والتعليمي، والتصدي للفكر الإمامي العنصري من خلال التعليم والتثقيف.

وعبر المشاركون عن تعازيهم لقيادات وأعضاء وجماهير الإصلاح، ولأسرة الشيخ الراحل، ورفاقه وطلابه ومحبيه، ولأبناء الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية، في رحيل قامة وطنية وعلم من أعلام اليمن.

كلمات دالّة

#اليمن