الخميس 28-10-2021 01:27:44 ص : 22 - ربيع الأول - 1443 هـ
آخر الاخبار

إصلاح الغرفة بسيئون يقيم أمسية ثقافية ويدعو لتمكين الشباب وتوظيف طاقاتهم

الأحد 19 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت - سيئون

 

أُقام التجمع اليمني للإصلاح بمدينة الغرفة الغرفة مديرية سيئون في محافظة حضرموت، أمسية ثقافية احتفالاً بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثين للإصلاح، بحضور جمع من مشائخ وأعيان مدينة الغرفة.
وفي الحفل ألقى جميل سالم بالرقعان كلمة الاصلاح بمدينة الغرفة، موضحاً أن الإصلاح ولد حزباً جمهوريا وعاش منخرطاً في قلب الجماهير خادماً لشعبه من أجل الجمهورية.


ولفت الى أنه منذ أكثر من ست سنوات وشعبنا يخوض نضالاً تاريخياً مقدساً من أجل حريته وحقوقه السياسية التي صارت مهددة بسبب الحرب التي فرضتها عليه المليشيا الحوثية بانقلابها على سلطته الشرعية.
وأضاف بالرقعان "أن الإصلاح منذ تلك اللحظة يحث الخطى مع كل الأطراف الوطنية جنباً إلى جنب في طريق النضال السلمي، فلم يبحث عن مكسب حزبي ولا غنيمة سياسية بل تلبية للنداء الديني والوطني والأخلاقي، غايته الوحيدة أن يستعيد الشعب دولته.
وبعث بارقعان رسائل وتحايا شباب الإصلاح إلى حماة الشعب وحرّاسه الابطال في الميادين من سواحل عدن حتى جبال صعدة إلى سهول تهامة وتلال تعز الصامدة حتى صحراء مأرب.

وشدد شباب الإصلاح بمديرية سيئون على الحكومة لإنهاء حالة الركود وترشيد الموارد ومكافحة الفساد والمفسدين ومعالجة الاختلالات في كافة المؤسسات وان تعجل بفتح الموانئ والنوافذ المغلقة لتحسين الظروف المعيشة وتمويل احتياجات المواطنين وايجاد حلول جذرية لتجاوز تدهور العملة وانهيار اقتصاد البلد.
وطالب شباب إصلاح مديرية سيئون السلطة المحلية بالمحافظة إلى العمل على استغلال الموارد المتاحة وتوظيفها بشكل صحيح من خلال تمكين الشباب وتوظيف طاقاتهم نحو البناء، شاكراً السلطة المحلية بالوادي على الإنجازات الملموسة في كافة المشاريع والمجالات الخدمية والتنموية في البلاد.

وفي الحفل شارك الحادي/ خالد كرامه علوه بفقرة (البني مغراه)، واختتمت الأمسية بجلسة دان بقيادة مغني الدان الشهير/ عيسى الحدري ومشاركة الشاعرين/ عرفان فرارة واكرم شوّاله وعدداً من الحاضرين المحبين لهذا الفن الحضرمي الأصيل ، نالت استحسان الحاضرين.
حضر الامسية الشيخ أحمد حسن العاس و الشيخ صالح عمر الحليفي عاقل حي الغرفة الوسطى و المقدم أحمد سعيد بن عمره مقدم حافة الغرفة للالعاب الشعبية.

كلمات دالّة

#اليمن