الخميس 28-10-2021 01:54:20 ص : 22 - ربيع الأول - 1443 هـ
آخر الاخبار

قيادة الإصلاح بمحافظة عمران تعزي الشيخ حميد الأحمر في وفاة نجله محمد

الجمعة 24 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 08 مساءً / الاصلاح نت- خاص

 

بعثت قيادة المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عمران، برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ حميد بن عبد الله الاحمر عضو الهيئة العليا للإصلاح رئيس هيئة الشورى المحلية بالمحافظة في وفاة نجله محمد.

وعبرت قيادة إصلاح عمران عن بالغ الألم والحزن العميق بهذا المصاب الجلل والأليم، معبرة باسمها ونيابة عن أعضاء الإصلاح بالمحافظة عن التعازي الحارة والمواساة الصادقة في هذا المصاب، وإلى كل إخوان الشيخ وأولادهم وجميع أفراد الأسرة الكريمة.

وأشارت إلى مناقب الفقيد الذي كان غاية من النبل والخلق الرفيع والتفاني في عمل الخير.

وتوجهت بالدعاء إلى الله أن يغفر للفقيد ويرحمه ويرفع درجته في الجنة وأن يمد ذويه بالصبر.

نص التعزية:

الأخ المناضل الشيخ حميد بن عبد الله الاحمر عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح رئيس هيئة الشورى المحلية بالمحافظة.. حفظكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بألم بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ وفاة نجلكم المغفور له بإذن الله الشيخ محمد حميد الأحمر، وبهذا المصاب الجلل والأليم علينا جميعا وباسم قيادة وأعضاء الإصلاح بالمحافظة نعبر لكم عن تعازينا الحارة ومواساتنا الصادقة في مصابكم هذا ومن خلالكم إلى إخوانكم وأولادكم وجميع أفراد أسرتكم الكريمة.

 لقد كان الفقيد في غاية من النبل والخلق الرفيع والتفاني في عمل الخير، وأمام هذا المصاب الجلل والرحيل المبكر لا نملك إلا أن نشاطركم الحزن والألم والرضى بقضاء الله وقدره ونسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويرفع درجته في الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وأن يعظم لكم الأجر ويمدكم بالصبر وإنا لله وإنا إليه راجعون.

إخوانكم:

قيادة الإصلاح بمحافظة عمران.

          

كلمات دالّة

#اليمن