الثلاثاء 21-09-2021 00:14:44 ص : 14 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

اللقاء المشترك بشبوة يدين "الاعتداء الآثم" الذي طال مقر الاصلاح بعدن (بيان)

السبت 06 مايو 2017 الساعة 09 مساءً / التجمع اليمني للاصلاح - خاص

دانت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة شبوة، في بيان، اليوم السبت، حادثة "الاعتداء الآثم" الذي طال مقر التجمع اليمني للإصلاح بعدن فجر اليوم السبت.
واعتبر اللقاء المشترك بشبوة هذه "الجريمة وتوقيتها تمثل رسالة بأن قوى التخريب ماضية في خلط الأوراق وتعكير صفو الحياة في مدينة السلام والتعايش عدن".
وطالبت أحزاب اللقاء المشترك السلطات المحلية في عدن التحقيق ومحاسبة المعتدين وحماية الممتلكات.

نص البيان

تدين أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة شبوة الاعتداء الآثم الذي طال مقر التجمع اليمني للاصلاح في العاصمة المؤقتة عدن، وتعتبره سلوكا مليشاويا ينسجم مع ماتقوم به مليشيات الانقلاب من استهداف ممنهج لمؤسسات الوطن وقواه المناهضة للمشروع الانقلابي، وتعتبر هذه الجريمة وتوقيتها تمثل رسالة بأن قوى التخريب ماضية في خلط الاوراق وتعكير صفو الحياة في مدينة السلام والتعايش عدن وإمعانا في وضع العراقيل في طريق استقرار الاوضاع في عدن .
يصادف توقيت هذا الاعتداء مع الذكرى الثانية للمجزرة المروعة التي ارتكبتها مليشيات الانقلاب في التواهي في يوم 6_5_2015 والتي لا تزال بشاعتها محفورة في ذاكرة عدن كواحدة من أبشع الجرائم التي شهدتها المدينة لتؤكد المليشيات أنها وعبر وكلائها قادرة على ارباك المشهد داخل عدن بنشر الفوضى واستهداف القوى الوطنية.
وازاء هذه الحادثة فإنا نطالب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في العاصمة عدن بالتحقيق ومحاسبة المعتدين وحماية الممتلكات العامة والخاصة. ونطالب كل القوى الوطنية بادانة هذا الحادث ورفض كل نهج مليشاوي يعبث بالأمن والسكينة.
صادر عن أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة شبوة
عتق السبت 6مايو 2017