الأربعاء 16-06-2021 23:12:54 م : 6 - ذو القعدة - 1442 هـ
آخر الاخبار

قال إن الاعتداء  يستهدف الديمقراطية والتعددية السياسية واستقرار عدن

اللقاء المشترك بتعز يستنكر ويدين الاعتداء على مقر الإصلاح بعدن

السبت 06 مايو 2017 الساعة 06 مساءً / الاصلاح نت - خاص

      

إستنكرت أحزاب اللقاء المشترك بتعز، اليوم السبت، حادثة الاعتداء والحرق والهجوم الذي تعرض له مقر التجمع اليمني للإصلاح بعد فجر اليوم السبت.

وفي بلاغ صحفي، حصل "الإصلاح نت" عليه، قال اللقاء المشترك بتعز: "وأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز، وهي تدين هذا العمل الغادر الذي لا يستبعد أن تكون وراءه مليشيات الحوثي والمخلوع، ولا يستهدف حزباً فقط، وإنما يريد زعزعة أمن واستقرار عدن الباسلة، كما  يستهدف الديمقراطية والتعددية السياسية".

ودعت أحزاب "المشترك" الحكومة لتحمل مسؤوليتها، وتطالب الجهات الأمنية بالمحافظة لملاحقة الجناة وبقايا فلول الانقلابيين وتقديمهم للقضاء؛ ليكونوا عبرة لغيرهم انتصاراً لمدنية عدن وأمنها وسلميتها، ومن أجل حفظ النسيج الاجتماعي والسكينة العامة.

 

نص البلاغ:

 

تستنكر أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز إقتحام مقر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن، من قبل مسلحين قدموا على متن ثلاث سيارات عند منتصف الليل، حيث أطلقت الرصاص و قنبلة دخانية، ثم قاموا بإحراق غرفة المكتب الرئيسية بعد أن رشوا فيها البنزين الذي كانوا قد اصطحبوه معهم.

  وأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز، وهي تدين هذا العمل الغادر الذي لا يستبعد أن تكون وراءه مليشيات الحوثي والمخلوع، ولا يستهدف حزباً فقط، وإنما يريد زعزعة أمن واستقرار عدن الباسلة، كما  يستهدف الديمقراطية والتعددية السياسية؛ فإنها تدعو الحكومة لتحمل مسؤوليتها، وتطالب الجهات الأمنية بالمحافظة لملاحقة الجناة وبقايا فلول الانقلابيين وتقديمهم للقضاء؛ ليكونوا عبرة لغيرهم انتصاراً لمدنية عدن وأمنها وسلميتها، ومن أجل حفظ النسيج الاجتماعي والسكينة العامة.

 

    صادر عن أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز

 

        6 مايو 2017م.