الأحد 13-06-2021 03:14:56 ص : 3 - ذو القعدة - 1442 هـ
آخر الاخبار

مقاومة صنعاء تعزي المملكة في استشهاد 12 ضابطاً وجندياً سعودياً في مارب

الأربعاء 19 إبريل-نيسان 2017 الساعة 09 مساءً / الاصلاح نت - خاص

  

بعثت مقاومة صنعاء اليوم الأربعاء رسالة عزاء ومواساة في حادثة استشهاد 12 ضابطاً وجندياً سعودياً في محافظة مارب.
وجاء في رسالة التعزية أن "مجلس المقاومة إذ يتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة لأسر الشهداء وللأشقاء في المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً، فإنه يعبر عن بالغ امتنانه للجهود التي يقدمها الأشقاء في المملكة لإخوانهم أبناء الشعب اليمني، ويثمن المواقف الأخوية والصادقة التي تعبر عن نبل القيم وسمو المقصد وصدق الأخوة المعمدة بالدم والمصير المشترك".

نص الرسالة
ببالغ الأسى والحزن، تلقى المجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء، نبأ استشهاد اثني عشر بطلاً من منتسبي القوات السعودية، إثر سقوط مروحيتهم في محافظة مارب، وهم يؤدون واجبهم العسكري في دعم اليمن وإنقاذها من مشروع إيران التخريبي والطائفي.

ومجلس المقاومة إذ يتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة لأسر الشهداء وللأشقاء في المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً، فإنه يعبر عن بالغ امتنانه للجهود التي يقدمها الأشقاء في المملكة لإخوانهم أبناء الشعب اليمني، ويثمن المواقف الأخوية والصادقة التي تعبر عن نبل القيم وسمو المقصد وصدق الأخوة المعمدة بالدم والمصير المشترك.
ونسأل المولى -عز وجل- أن يتغمد شهداء هذا الحادث المؤسف بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن ينزلهم منازل الشهداء، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.

المجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء

22 رجب 1438هـ الموافق 19/4/2017م