الخميس 26-05-2022 21:09:41 م : 25 - شوال - 1443 هـ
آخر الاخبار

تهنئة بمناسبة اليوم الوطني لقطر

الأحد 18 ديسمبر-كانون الأول 2016 الساعة 01 صباحاً / رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح
 
سمو الشيخ/تميم بن حمد آلِ ثاني 
أمير دولة قطر حفظه الله تعالى
بعد التحية:
وبلدكم الشقيق يحتفل باليوم الوطني الذي يوافق ذكرى تولي المغفور له الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني "طيب الله ثراه " حكم البلاد عام 1878، يسرنا في التجمع اليمني للاصلاح أن نشارككم احتفالاتكم وأفراحكم برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سموكم الكريم بهذه المناسبة الغالية علينا جميعا ونبتهل إلى الله تعالى أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية لمواصلة مهامكم الجليلة في قيادة بلدكم وخدمة شعبكم وأمتكم.
ويهنئ الاصلاح بهذه المناسبة الشعب القطري الشقيق الذي يحتفل ورايات العزة والفخر عالية وهو يحصد الثمار الطيبة لما زرعته سواعد الأجداد والآباء، ويواصل بكل عزم مسيرة التنمية والبناء، في ظلال الخير والأمن والعدل والحرية والسلام والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة.
وفي هذا الصدد يعبر الاصلاح عن إعجابه بمستوى النمو والتطور والبناء الذي تشهده دولة قطر في كافة الميادين، متمنيا لبلدكم الشقيق مزيدا من الرقي والتقدم وتحقيق الازدهار.
وينتهز الاصلاح هذه المناسبة السعيدة للاشادة بمواقفكم سمو الأمير ومواقف دولتكم تجاه اليمن ومساعدته في محنته من خلال مشاركتكم في عاصفة الحزم والتحالف العربي ضد الاطماع الأجنبية، وهذه المواقف ستظل خالدة في ذاكرة اليمنيين.
ويعرب التجمع اليمني للاصلاح عن أمانيه الصادقة بأن يحفظ الله دولة قطر قيادة وحكومة وشعبا وأن يديم عليها عصور المجد والعز والرخاء.
محمد بن عبدالله اليدومي
رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للاصلاح