الثلاثاء 23-07-2024 07:48:54 ص : 17 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار
التحديث الأخير للإصلاح.. خطوة مهمة للعمل السياسي في اليمن
بقلم/ علي العقبي
نشر منذ: سنة و شهر و 14 يوماً
الخميس 08 يونيو-حزيران 2023 07:15 م
 

حقق حزب الإصلاح في اليمن خطوة هامة بتجديد قيادته في عدد من المحافظات، حيث عُقِدت موخرا انتخابات جديدة للهيئة الشورى والمكاتب التنفيذية في عدد من المحافظات الشرقية، بما في ذلك حضرموت وسقطرى والمهرة، وسبقتها محافظات الجوف ومأرب والحديدة. ويمكن أن تشمل هذه الخطوة كافة المحافظات اليمنية ويجب على المكونات الأخرى أن تبارك هذه الخطوات وتقتدي بهذا المثال في ٳعادة تفعيل دورها السياسي

يعد هذا التحديث خطوة مهمة نحو تجديد قيادة الحزب وتحسين أداء عمله، ويمثل فرصة للحزب للتطور والمضي نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في الحياة السياسية. يأتي هذا التحديث في ظل التغيرات السياسية التي يشهدها اليمن، والتي تتطلب تجديد الخطط وتحسين أداء الحزب واستقطاب المزيد في مضاعفة جماهيره.

بالمناسبة نود أن نشكر القيادات السابقة في كافة المحافظات التي شملتها التغيير على جهودهم وعملهم الدؤوب في خدمة الوطن والسياسة، ونتمنى لهم التوفيق في مهامهم المقبلة. كما ننتظر بشوق مستقبل أفضل تحت قيادة القادة الجدد الذين سيضعون خبراتهم ومهاراتهم في خدمة الحزب والشعب اليمني، وسيساهمون بفاعلية في تحقيق تطلعات وتطوير الوضع السياسي في البلاد.

ويتعين على الٳصلاح ومعه كل القوى الوطنية العمل بمضاعفة الجهود أكثر لتحقيق أهداف وتطلعات الشعب اليمني، وتوفير الأرضية المناسبة لتحقيق الاستقرار والازدهار في البلاد، والتصدي لمشاريع التمرد والانقلاب والحفاظ على وحدة اليمن وجمهوريته.
ونأمل أن يكون هذا التحديث هو بداية جديدة للحزب في مواصلة مسيرته النضالية نحو إعادة تفعيل العملية السياسية في اليمن، حيث يتمتع الٳصلاح بدور فاعل ومؤثر ويحظى بثقة الكثير من القوى الوطنية، ولن تستقر اليمن وتنعم بالاستقرار إلا في ظل وجود الحياة السياسية التي يعمل الإصلاح على تنشيطها.