الثلاثاء 23-01-2018 : 6 - جمادي الأول - 1439 هـ

أمين عام الإصلاح يدين الحادث الإرهابي الذي استهدف منزل العيسي بعدن ويعزي في الضحايا

الثلاثاء 28 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 11 مساءً / التجمع اليمني للاصلاح - الصحوة نت
عدد القراءات (415)
 

دان الاستاذ عبدالوهاب الآنسي / أمين عام التجمع اليمني للإصلاح / الحادث الإرهابي الذي تعرض له منزل القيادي بالمقاومة الجنوبية أديب العيسي وأسفر عن مقتل عدد من الأبرياء وجرح آخرين بينهم العيسي.
 
وعبر أمين عام الاصلاح في اتصال هاتفي بالشيخ أحمد العيسي عن تضامنه المطلق مع ضحايا الحادث الإرهابي، ونقل تعازيه الحارة لأسرة العيسي بهذا المصاب الأليم متمنيا الشفاء والسلامة للجرحى.
 
واستنكر الآنسي هذا السلوك الإرهابي الذي وصفه بالدخيل على مجتمعنا والمهدد لحياة الناس وأمنهم واستقرارهم، مطالبا الحكومة والاجهزة الأمنية تتبع الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.
 
وأصيب القيادي في المقاومة أديب العيسي الليلة الماضية أثناء الهجوم الارهابي الذي تعرض له منزله وتسبب في سقوط عدد من القتلى والجرحى.
 
وبحسب المصادر فإن العيسي تعرض خلال الأشهر الماضية الى حملة تحريض واسعة وممنهجة مهدت لحادثة الاعتداء التي استهدفته الليلة.

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
إليكم أيها الإصلاحيون..
إليكم أيها الإصلاحيون ألف سلام..تماسكتم حينما تفرق الناس، وصمدتم في وجه أعداء الوطن حين تخاذل الناس، ودافعتم عن وطنكم حينما باعه اللؤماء في سوق النخاسة. بكم انتصر وطنكم؛ فديتموه بمهج أرواحكم، وقدمتم -ولا زلتم- الغالي والرخيص، وجُدتم بأنفسكم حينما تسابق الكثير إلى تقاسم كعكة أشلاء وطن ممزق وجريح، لكنكم كنتم في مقدمة الصفوف دروعاً واقية للشعب اليمني من بطش الخائنين وكيد المتآمرين. لم يقبلوا بكم يوماً وحاربوكم على كل صعيد، وأبعدوكم من مؤسسات الدولة لكنكم كنتم الأمناء عليها وحراسها، وصُنتموها من كل متهبش ومتفيد. حتى وهم يمنون على الوطن ببعض المختطفين بعد تصف ....عرض المزيد
إعلن معنا