الإثنين 22-01-2018 : 5 - جمادي الأول - 1439 هـ

دائرة المرأة في الاصلاح تتقدم بتهنئة للمرأة بمناسبة يومها العالمي

الخميس 09 مارس - آذار 2017 الساعة 12 صباحاً / التجمع اليمني للاصلاح - خاص
عدد القراءات (515)

الاصلاح نت : خاص

تتقدم دائرة المراة في التجمع اليمني للاصلاح باسمى آيات التهاني والتبريكات للمرأة في العالم عامة وللمرأة اليمنية الصابرة الصامدة خاصة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .


كما نوجه التحية لأمهات وزوجات واخوات وبنات المختطفين والمعتقلين فهن من يستحقن التحية والإجلال لنضالهن وشموخهن وصمودهن أمام قوى الانقلاب منذ عامين في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات التي ما تزال تأن تحت وطأة همجية الانقلابيين وبطشهم وجبروتهم .. فلها منا كل الوفاء والتقدير .


ألف تحية للمرأة العاملة في المجال الخيري والإنساني ... التي تعين الفقير وتأخذ بيد المحتاج وتواسي الاسر وتمسح على رأس اليتيم .


ألف تحية للمرأة المشردة والنازحه مع اولادها والف تحية للطبيبه والمعلمه ولكل ام ولكل امراة ساهمت في بناء الجيل وقدمت أغلى التضحيات لأجله.

 

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
إليكم أيها الإصلاحيون..
إليكم أيها الإصلاحيون ألف سلام..تماسكتم حينما تفرق الناس، وصمدتم في وجه أعداء الوطن حين تخاذل الناس، ودافعتم عن وطنكم حينما باعه اللؤماء في سوق النخاسة. بكم انتصر وطنكم؛ فديتموه بمهج أرواحكم، وقدمتم -ولا زلتم- الغالي والرخيص، وجُدتم بأنفسكم حينما تسابق الكثير إلى تقاسم كعكة أشلاء وطن ممزق وجريح، لكنكم كنتم في مقدمة الصفوف دروعاً واقية للشعب اليمني من بطش الخائنين وكيد المتآمرين. لم يقبلوا بكم يوماً وحاربوكم على كل صعيد، وأبعدوكم من مؤسسات الدولة لكنكم كنتم الأمناء عليها وحراسها، وصُنتموها من كل متهبش ومتفيد. حتى وهم يمنون على الوطن ببعض المختطفين بعد تصف ....عرض المزيد
إعلن معنا