الأربعاء 24-01-2018 : 7 - جمادي الأول - 1439 هـ

رئيس الجمهورية يتفقد رئيس هيئة الاركان العامة اللواء العقيلي

الإثنين 08 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 04 مساءً / الإصلاح – متابعات
عدد القراءات (330)

تفقد رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي اليوم الاثنين رئيس هيئه الأركان العامة اللواء الدكتور طاهر العقيلي والذي يرقد في احدى مستشفيات العاصمة السعودية الرياض, بعد إصابته بحادث انفجار لغم الاسبوع الماضي اثناء تواجده بمديرية خب الشعف بمحافظة الجوف شرق البلاد.


ونقلت وكالة سبأ الرسمية أن الرئيس هادي وجه بأهمية الاهتمام بالإسعافات الاولية الطبية في مختلف الوحدات والجبهات وتأمين المستشفيات المتنقلة لخدمة حماة الوطن والمقاومة الشعبية الباسلة.


وكان رئيس هيئة الاركان العام قد تعرض لانفجار لغم السبت الماضي اثناء تفقده المناطق المحررة في محافظة الجوف شرق البلاد بصحة محافظ المحافظة امين العكيمي والذي نجى من الحادثة.

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
إليكم أيها الإصلاحيون..
إليكم أيها الإصلاحيون ألف سلام..تماسكتم حينما تفرق الناس، وصمدتم في وجه أعداء الوطن حين تخاذل الناس، ودافعتم عن وطنكم حينما باعه اللؤماء في سوق النخاسة. بكم انتصر وطنكم؛ فديتموه بمهج أرواحكم، وقدمتم -ولا زلتم- الغالي والرخيص، وجُدتم بأنفسكم حينما تسابق الكثير إلى تقاسم كعكة أشلاء وطن ممزق وجريح، لكنكم كنتم في مقدمة الصفوف دروعاً واقية للشعب اليمني من بطش الخائنين وكيد المتآمرين. لم يقبلوا بكم يوماً وحاربوكم على كل صعيد، وأبعدوكم من مؤسسات الدولة لكنكم كنتم الأمناء عليها وحراسها، وصُنتموها من كل متهبش ومتفيد. حتى وهم يمنون على الوطن ببعض المختطفين بعد تصف ....عرض المزيد
إعلن معنا