الإثنين 20-09-2021 22:30:40 م : 13 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

رئيس الهيئة العليا للإصلاح يعزي الشيخ عبدالمجيد الزنداني في وفاة الدكتور عبدالواحد الزنداني

الأحد 17 يناير-كانون الثاني 2021 الساعة 12 صباحاً / الاصلاح نت - خاص

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، برقية عزاء ومواساة، إلى عضو الهيئة العليا الشيخ عبدالمجيد عزيز الزنداني، في وفاة أخيه الدكتور عبدالواحد الزنداني.

وأشار إلى أن اليمن خسر واحدا من أبرز الكوادر الوطنية التي وظفت خبراتها وطاقاتها من أجل الوطن في المجالين الأكاديمي والقانوني.

وعبر اليدومي عن خالص تعازيه في هذا المصاب سائلا الله ان تديتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يخلف على أسرته والوطن بخير.

 

نص التعزية:

الأخ الشيخ/ عبدالمجيد عزيز الزنداني - عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأكرم

تحية طيبة وبعد،،

ببالغ الحزن والأسى تلقينا وفاة أخيكم الدكتور عبدالواحد عزيز الزنداني، استاذ القانون الدولي، الذي وافاه الأجل بعد حياة مليئة بالعطاء وخدمة الوطن في المجال القانوني والاكاديمي.

لقد فقدت اليمن برحيل الدكتور عبدالواحد واحدا من أبرز الكوادر الوطنية التي وظفت خبراتها وطاقاتها من أجل الوطن ومصالحه العليا، وظهرت عطاءتها في ميدان التعليم الجامعي ومجالات القانون، كما انه عمل بكفاءة أثناء تقلده وزارة التربية والتعليم وكذا وزارة التعليم العالي، وترك بصمات واضحة من خلال رئاسته لجامعة صنعاء.

وإننا إذ نشاطركم الألم في هذا المصاب لنتقدم إليكم وإلى كافة الأسرة الكريمة وكل محبي الفقيد بأصدق التعازي والمواساة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهمكم الصبر والسلوان، وأن يخلف عليكم وعلى اليمن بخير، إنه سميع مجيب.

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم/ محمد بن عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا