الأحد 13-06-2021 02:53:45 ص : 3 - ذو القعدة - 1442 هـ
آخر الاخبار

"المشترك" بحضرموت: الاعتداء على مقر الإصلاح بعدن عمل إرهابي همجي مدان

الأحد 07 مايو 2017 الساعة 04 مساءً / الاصلاح نت - خاص

   

دانت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة حضرموت "العملية الإجرامية والإرهابية" التي أسفرت عن اقتحام وإحراق المقر الرئيسي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن.

وقال بيان المشترك بحضرموت: "إن تصرفاً كهذا يعد عملاً إرهابياً همجياً مداناً بكل ما تحمله الكلمة من معنى وهو بالدرجة الأولى يستهدف السلم والوئام الإجتماعيين لمدينة عدن المسالمة الطيبة قبل أن يستهدف حزب الإصلاح نفسه، بل هو يسيء بدرجة أساسية لحضارية ومدنية تلك المدينة العريقة".

وجاء في بيان أحزاب اللقاء المشترك بحضرموت: "وننحن في أحزاب اللقاء المشترك بحضرموت إذ ندين ونستنكر تصرفاً كهذا نطالب الجهات المعنية في السلطة الشرعية ودول التحالف العربي بأن تضطلع بدورها لكشف الجهات التي تقف خلف هذا الحادث ومعاقبة الجناة حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث مستقبلاً والتي تخدم بدرجة أساسية أعداء الوطن ومن لا يروق لهم أن تنعم المناطق المحررة من قبضة الإنقلابيين بالأمن والأمن وأن تبدو غير مستقرة ولا آمنة".

 

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 بيان صادر عن أحزاب اللقاء المشترك بحضرموت حول إحراق مقر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن ..

  

 تدين أحزاب اللقاء المشترك بحضرموت العملية الإجرامية والإرهابية التي أسفرت عن اقتحام وإحراق المقر الرئيسي "للتجمع اليمني للإصلاح" بمحافظة عدن الواقع بمديرية صيرة بعد منتصف ليلة الجمعة الماضية 5 مايو 2017م، والذي نتج عنه أضرار كبيرة بمحتويات المقر، كما قام المعتدون باختطاف حارس المقر الذي كان متواجداً فيه تلك اللحظة. إن تصرفاً كهذا يعد عملاً إرهابياً همجياً مداناً بكل ما تحمله الكلمة من معنى وهو بالدرجة الأولى يستهدف السلم والوئام الإجتماعيين لمدينة عدن المسالمة الطيبة قبل أن يستهدف حزب الإصلاح نفسه، بل هو يسيء بدرجة أساسية لحضارية ومدنية تلك المدينة العريقة. وأن من يقوم بتلك التصرفات يخدم بالدرجة الأولى والمباشرة الأعداء الحقيقيين لمدينة عدن وأهلها الطيبين المسالمين المتعايشين.

وننحن في أحزاب اللقاء المشترك بحضرموت إذ ندين ونستنكر تصرفاً كهذا نطالب الجهات المعنية في السلطة الشرعية ودول التحالف العربي بأن تطلع بدورها لكشف الجهات التي تقف خلف هذا الحادث ومعاقبة الجناة حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث مستقبلاً والتي تخدم بدرجة أساسية أعداء الوطن ومن لا يروق لهم أن تنعم المناطق المحررة من قبضة الإنقلابيين بالأمن والأمن وأن تبدو غير مستقرة ولا آمنة .

 

صادر عن أحزاب اللقاء المشترك بحضرموت - المكلا

 

الأحد. 11/ شعبان / 1438ه

 الموافق 7/ مايو / 2017م