الإثنين 29-05-2023 14:22:58 م : 9 - ذو القعدة - 1444 هـ
آخر الاخبار

اصلاح البيضاء: اغتيالات عدن تضر بالدرجة الأولى الشرعية والتحالف العربي

الجمعة 10 أغسطس-آب 2018 الساعة 11 مساءً / الاصلاح نت - خاص/ البيضاء
 

 

أكد التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء أن اغتيالات عدن بحق كوادر وقيادات الإصلاح والخطباء والدعاة والسياسيين تضر بالدرجة الأولى الشرعية والتحالف العربي وتسيء لهما وتسيء للعاصمة المؤقتة عدن كما تؤثر على سير المعارك الوطنية.
واساغرب اصلاح البيضاء في بيان له صادر اليوم الجمعة، عدم تحرك الأجهزة الأمنية وعدم الإضطلاع بدورها بحماية المواطنين والقبض على الجناة والقتلة وعدم إيقاف مسلسل القتل والإرهاب بحق القيادات السياسية والمجتمعية من أبناء عدن وفي مقدمتهم قيادات وكوادر الإصلاح.

نص البيان

قال تعالى : «ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنَّم خالداً فيها وغضب اللّه عليه ولعنه وأعدَّ له عذاباً عظيماً »

يتابع التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء بقلقٍ بالغ مايحصل بالعاصمة المؤقتة عدن من تزايد لحالات وحوادث الإغتيال والإستهداف الممنهج والإختطافات التي تطال قيادات وكوادر الإصلاح بعدن وغيرهم من القيادات المجتمعية والمشائخ والخطباء والدعاة سعياً لإدخال العاصمة المؤقتة للبلد في الفوضى الأمنية المتعمدة .

واننا إذ نستغرب عدم تحرك الأجهزة الأمنية وعدم الإضطلاع بدورها بحماية المواطنين والقبض على الجناة والقتلة وعدم إيقاف مسلسل القتل والإرهاب بحق القيادات السياسية والمجتمعية من أبناء عدن وفي مقدمتهم قيادات وكوادر الإصلاح لنؤكد أنَّ هذه الاغتيالات تؤثر على المعركة الوطنية ضد الانقلابيين وأدواتهم ، وتضر بالدرجة الأولى بالشرعية والتحالف العربي كونها ترسم صورة قاتمة عن العاصمة المؤقتة وتقدمها وكأنها مكان لنشاط الجريمة والقتل والإرهاب .

إنّ التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء يطالب الاخ رئيس الجمهورية والحكومة والأجهزة الأمنية بتحمل مسئوليتهم الوطنية والدينية في حماية المواطنين كما يطالب بتشكيل لجنة تحقيق مشتركة من الحكومة والتحالف العربي للتحقيق في هذه الجرائم بصورة عاجلة ومحاسبة المتسببين في هذه الفوضى الأمنية الممنهجة.

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للمختطفين

*صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء الجمعة 1439/11/28هـ الموافق 2018/8/10م*

كلمات دالّة

#الاصلاح #البيضاء