الثلاثاء 16-07-2024 00:26:03 ص : 10 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

رئيس الإصلاح والأمين العام يتلقيان تهنئة بذكرى التأسيس من أمين عام اتحاد القوي الشعبية

الأربعاء 13 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 09 صباحاً / الإصلاح نت – خاص

تلقى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد اليدومي، والأمين العام الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، رسالة تهنئة، من أمين عام اتحاد القوى الشعبية، عبدالسلام رزاز، بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الإصلاح.

وعبر رزاز عن أسمى آيات التهاني والتبريكان لكل قيادات وقواعد وانتصار التجمع اليمني للإصلاح بمناسبة ذكرى التأسيس في ١٣ سبتمبر ١٩٩٠م.
وأشاد بمواقف الإصلاح الوطنية المعززة لقواعد العمل السياسي والمتسقة مع قواعد العمل الحزبي، والمحافظة على الثوابت الوطنية وترسيخها بالدم، والذي اثبته الأحداث الجسام التي مر بها وطننا الحبيب خاصة منذ الاجتياح المليشاوي للعاصمة السياسية والتاريخية للجمهورية اليمنية وصنعاء وبقية المحافظات.

وأوضح أمين عام اتحاد القوى الشعبية، أن الإصلاح ومنتسبيه كانوا في مقدمة الصفوف المدافعة عن النظام الجمهوري والوحدة والديمقراطية والتعددية الحزبية، ودفع لأجل ذلك الكثير من التضحيات على امتداد الوطني اليمني من شماله الي جنوبه ومن شرقه الي غربه.

وأكد أن حزب اتحاد القوي الشعبية يشد على يدي الإصلاح للاستمرار في نهجهم الوطني الراسخ، بما يعزز الشراكة الوطنية مع بقية شركاء العمل السياسي اليمني، لما من شأنه استعادة الدولة اليمنية والحفاظ على النظام الجمهوري وانهاء الانقلاب الحوثي، وإيقاف نزيف الدم اليمني الذي لم يتوقف منذ الانقلاب المشئوم في ٢١ سبتمبر ٢٠١٤.

وأعرب عن أمله في أن يظل حزب الإصلاح قويا متماسكا مدافعا عن ثوابت الأمة اليمنية ومشاركات في عملية التحرير والبناء.

 

نص التهنئة:

الأخ محمد عبدالله اليدومي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح المحترم
الأخ عبدالوهاب الانسي الأمين العام للتجمع اليمني للاصلاح المحترم

يطيب لنا في حزب اتحاد القوى الشعبية قيادة وقواعد ان نرفع لكم وعبر لكل قيادات وقواعد وانتصار التجمع اليمني للاصلاح أسمى ايات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى ال ٣٣ لتأسيس الحزب في ١٣ سبتمبر ١٩٩٠م.
واننا بهذه المناسبة نشيد بمواقفكم الوطنية المعززة لقواعد العمل السياسي والمتسقة مع قواعد العمل الحزبي والمحافظة على الثوابت الوطنية وترسيخها بالدم والذي اثبته الأحداث الجسام التي مر بها وطننا الحبيب خاصة منذ الاجتياح المليشاوي للعاصمة السياسية والتاريخية للجمهورية اليمنية وصنعاء وبقية المحافظات.
لقد كان الإصلاح ومنتسبيه في مقدمة الصفوف المدافعة عن النظام الجمهوري والوحدة والديمقراطية والتعددية الحزبية ودفع لأجل ذلك الكثير من التضحيات على امتداد الوطني اليمني من شماله الي جنوبه ومن شرقه الي غربه.
اننا في حزب اتحاد القوي الشعبية نشد على أيديكم للاستمرار في نهجكم الوطني الراسخ هذا وبما يعزز الشراكة الوطنية مع بقية شركاء العمل السياسي اليمني لما من شأنه استعادة الدولة اليمنية والحفاظ على النظام الجمهوري وانهاء الانقلاب الحوثي وإيقاف نزيف الدم اليمني الذي لم يتوقف منذ الانقلاب المشئوم في ٢١ سبتمبر ٢٠١٤.
وختاما نكرر التهاني لكم مع الأمنيات ان يظل حزبكم الإصلاح قويا متماسكا مدافعا عن ثوابت الأمة اليمنية ومشاركات في عملية التحرير والبناء.

اخوكم / عبدالسلام رزاز
امين عام اتحاد القوي الشعبية

كلمات دالّة

#اليمن