الأربعاء 24-07-2024 15:29:18 م : 18 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

القدسي أشاد بأدوار الاصلاح الوطنية في كل المنعطفات..اليدومي يتلقى تهنئة بذكرى تأسيس الإصلاح من رئيس حزب السلم والتنمية

الثلاثاء 12 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 08 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

تلقى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، برقية تهنئة، من رئيس الهيئة العليا لحزب السلم والتنمية الدكتور مراد بن أحمد القدسي، بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الإصلاح.

وعبر القدسي باسمه ونيابة عن قيادات وكوادر حزب السلم والتنمية عن التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الحزب الرائد الذي شكل مع بقية الأحزاب الوطنية في الساحة اليمنية رافدا فاعلا في العمل السياسي.

وأشار إلى أن ذكرى تأسيس الإصلاح تأتي قريباً من موعد الاحتفاء بالذكرى الـ61 لثورة 26 سبتمبر التي أسقطت نظام الإمامة، وأرست معالم الجمهورية التي تحاول ميليشيا الظلام النيل من شموخها وعظمتها، وإعادة الشعب إلى عهد العبودية وسنين الجوع والفقر والحرمان والعنصرية والطبقية المقيتة.

وأكد القدسي أن حزب السلم والتنمية منذ الانطلاقة الأولى وضع في سُلم أولوياته مد الجسور والتواصل مع المكونات الوطنية بما يحقق خدمة الوطن والمواطن، وفي مقدمة تلك المكونات حزب التجمع اليمني للإصلاح.

وأوضح أن المرحلة التي نمر بها اليوم تتطلب مد الجسور وسد الفجوات ورص الصفوف بين المكونات الوطنية كافة، التي اجتمعت تحت راية الشرعية الدستورية في مواجهة الكهنوت الانقلابي الغاشم.

وأعرب رئيس حزب السلم والتنمية عن إشادة حزبه بأدوار الاصلاح الوطنية في كل المنعطفات الوطنية التي مرت بها اليمن منذ التسعينات.
ودعا القدسي باقي المكونات الوطنية للعمل كفريق واحد، بعيداً عن الربح والخسارة، وتعزيز قيم الشراكة والتعاون، والعمل الجاد لرفع المعاناة عن أبناء شعبنا اليمني الذي يتجرع الويل جراء سيطرة عصابة باغية على مقدرات البلاد.

 

نص التهنئة:

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الاستاذ العزيز / محمد عبدالله اليدومي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد:
يسرني أن أرفع لكم باسمي ونيابة عن قيادات وكوادر حزب السلم والتنمية بالتهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس حزب التجمع اليمني للإصلاح، الحزب الرائد الذي شكل مع بقية الأحزاب الوطنية في الساحة اليمنية رافدا فاعلا في العمل السياسي .
وإنه لتمر علينا هذه الذكرى ونحن على موعد للاحتفاء بالذكرى ال61 لثورة 26 سبتمبر التي أسقطت نظام الإمامة وأرست معالم الجمهورية التي تحاول ميليشيا الظلام النيل من شموخها وعظمتها وإعادة الشعب إلى عهد العبودية وسنين الجوع والفقر والحرمان والعنصرية والطبقية المقيتة.
إننا في حزب السلم والتنمية ومنذ الانطلاقة الأولى وضعنا في سُلم أولوياتنا مد الجسور والتواصل مع المكونات الوطنية بما يحقق خدمة الوطن والمواطن، وفي مقدمة تلك المكونات حزب التجمع اليمني للإصلاح، ونعي جيداً أن المرحلة التي نمر بها اليوم تتطلب مد الجسور وسد الفجوات ورص الصفوف بين المكونات الوطنية كافة التي اجتمعت تحت راية الشرعية الدستورية في مواجهة الكهنوت الانقلابي الغاشم.
الإخوة قيادات وأعضاء حزب الإصلاح:
إن إخوانكم في حزب السلم والتنمية ونحن نشيد بأدواركم الوطنية في كل المنعطفات الوطنية التي مرت بها اليمن منذ التسعينات، فإننا ومن خلال هذه المناسبة ندعوكم وباقي المكونات الوطنية للعمل كفريق واحد بعيداً عن الربح والخسارة، وتعزيز قيم الشراكة والتعاون ، والعمل الجاد لرفع المعاناة عن أبناء شعبنا اليمني الذي يتجرع الويل جراء سيطرة عصابة باغية على مقدرات البلاد .
سائلين الله لنا ولكم التوفيق والسداد وحفظ الله اليمن.
د. مراد بن أحمد القدسي
رئيس الهيئة العليا لحزب السلم والتنمية

كلمات دالّة

#اليمن