الخميس 25-07-2024 19:17:52 م : 19 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

رئيس الهيئة العليا للإصلاح يتلقى تهنئة بالذكرى الـ33 للتأسيس من رئيس حزب الرشاد

الثلاثاء 12 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 07 مساءً / الإصلاح نت - خاص

 

 

تلقى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، رسالة تهنئة، من رئيس الهيئة العليا لحزب الرشاد اليمني، الدكتور محمد بن موسى العامري، وذلك بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الإصلاح.

وعبر العامري باسمه ونيابة عن حزب الرشاد، عن تهانيه لقيادة وكوادر الإصلاح، بمناسبة ذكرى التأسيس، سائلاً الله أن يبارك في جهوده لما فيه مصلحة اليمن.

وأكد أن التجمع اليمني للإصلاح مثّل تجربةً ملهمة وفريدة في تأريخ الحركة الوطنية والحياة السياسية اليمنية، وجسد في مختلف المحطات التاريخية عمق الانتماء لليمن أرضًا وإنسانًا، وقدّم على الدوام نماذج مشرقة من العمل الوطني والتفاني في خدمة اليمنيين ورعاية مصالحهم.

وعبر رئيس حزب الرشاد اليمني، عن تقديره لحزب الإصلاح ومواقفه الواضحة تجاه الثوابت الدينية والوطنية، وتاريخه النضالي، وصولاً إلى انخراطه منذ الوهلة الأولى في معركة الدفاع عن الجمهورية في مواجهة عودة الإمامة الفاشية بنسختها الحوثية الإيرانية.

وحيا تضحيات كوادر الإصلاح وأنصاره إلى جانب مختلف القوى والمكونات اليمنية ورجال القبائل في معركة الدفاع عن الشرعية والجمهورية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وابتهل إلى الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يمن بالشفاء العاجل للجرحى، وأن يحقق لشعبنا اليمني كل ما يصبو إليه من خير وأمن وسلام.

 

نص التهنئة:

باسمي ونيابةً عن حزب الرشاد اليمني، أهنئ الإخوة قيادة وكوادر التجمع اليمني للإصلاح بمناسبة الذكرى الـ33 لولادة الحزب، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك جهوده لما فيه مصلحة اليمن.

لقد مثّل التجمع اليمني للإصلاح تجربةً ملهمة وفريدة في تأريخ الحركة الوطنية والحياة السياسية اليمنية، وجسد في مختلف المحطات التاريخية عمق الانتماء لليمن أرضًا وإنسانًا وقدّم على الدوام نماذج مشرقة من العمل الوطني والتفاني في خدمة اليمنيين ورعاية مصالحهم.

وبهذه المناسبة لا يفوتني أن أعبر عن تقديري لحزب الإصلاح ومواقفه الواضحة تجاه الثوابت الدينية والوطنية، وتاريخه النضالي، وصولاً إلى انخراطه منذ الوهلة الأولى في معركة الدفاع عن الجمهورية في مواجهة عودة الإمامة الفاشية بنسختها الحوثية الإيرانية.

كما لا يفوتني أن أحيي تضحيات كوادر الإصلاح وأنصاره إلى جانب مختلف القوى والمكونات اليمنية ورجال القبائل في معركة الدفاع عن الشرعية والجمهورية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية؛ سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يمن بالشفاء العاجل للجرحى، كما أسأله تعالى أن يحقق لشعبنا اليمني كل ما يصبو إليه من خير وأمن وسلام.

أخوكم/ د. محمد بن موسى العامري

رئيس الهيئة العليا لحزب الرشاد اليمني