الثلاثاء 23-07-2024 23:41:11 م : 17 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

أمين عام الإصلاح يعزي في وفاة الشيخ عوض العلهي أحد أبرز وجاهات أبين

الأربعاء 24 مايو 2023 الساعة 11 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

 

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ عبد الوهاب الآنسي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ عوض بن علي بن مِحِمد العلهي، أحد مشايخ ووجهاء محافظة أبين، بعد حياة حافلة بالعطاء، في خدمة مجتمعه ووطنه.

وأكد الآنسي، في تعزية بعث بها إلى شقيق الفقيد الشيخ حسين علي بن محمد، ونجله سالم عوض بن علي، أن محافظة أبين واليمن عموماً، فقدت شخصية عرفت بالخير، واتسمت بالحكمة والحضور الاجتماعي، وكان لها بصماتها ودورها بما أسهمت به في إصلاح ذات البين، وتغليب المصلحة الوطنية.

واعتبر أن رحيل الشيخ عوض، خسارة كبيرة، حيث فقدت المحافظة أبرز الوجاهات والرموز التي لم تدخر جهداً في تحقيق الأمن والاستقرار والسلام.

وعبر الأمين العام عن تعازيه لشقيق الفقيد وأبنائه وأسرته وأبناء قبيلته وكل أبناء المحافظة، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشيخ الراحل بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

 

نص التعزية:

الأخ الشيخ/ حسين علي بن محمد    المحترم

الأخ الشيخ/ سالم عوض بن علي  المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،

ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نباء وفاة الشيخ/ عوض بن علي بن مِحِمد العلهي، بعد حياة حافلة بالعطاء، في خدمة مجتمعه ووطنه.

لقد فقدت محافظة أبين واليمن عموماً شخصية عرفت بالخير، واتسمت بالحكمة والحضور الاجتماعي، وكان لها بصماتها ودورها بما أسهمت به في إصلاح ذات البين، وتغليب المصلحة الوطنية.

إن رحيل الشيخ عوض، خسارة كبيرة، حيث فقدت المحافظة أبرز الوجاهات والرموز التي لم تدخر جهداً في تحقيق الأمن والاستقرار والسلام.

وإذ نشاطركم الحزن في هذا المصاب الأليم، فإننا نتقدم إليكم وإلى كافة أبناء وأسرة الفقيد وأبناء قبيلته وكل أبناء المحافظة، بأحر التعازي والمواساة، سائلين الله تعالى أن يتغمد الشيخ الراحل بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمكم الصبر والسلوان، وأن يخلف عليكم بخير.

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

أخوكم/ عبد الوهاب أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

الاثنين 22 مايو 2023