الأحد 14-07-2024 17:41:46 م : 8 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

أمين عام الإصلاح يعزي في وفاة المناضل أحمد مساعد حسين

الإثنين 29 إبريل-نيسان 2024 الساعة 08 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

 

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية عزاء ومواساة، إلى يوسف أحمد مساعد حسين وإخوانه، في وفاة والدهم المناضل اللواء أحمد مساعد حسين، عضو مجلس الشورى، والقيادي في المؤتمر الشعبي العام، الذي وافاه الأجل اليوم الاثنين.

وأكد الآنسي في تعزيته، أن حسين، رحل بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني من أجل الشعب والوطن.

وقال إن اليمن خسرت برحيل اللواء أحمد مساعد حسين، شخصية وطنية، سياسية وعسكرية واجتماعية، كانت لها اسهاماتها وعطاءاتها، سواء من خلال المناصب التي تقلدها، أو في رحلة النضال الوطني.

وأشار أمين عام الإصلاح، إلى دور الفقيد النضالي في الثورة اليمنية ضد الإمامة والاستعمار، ثم تعزيز العمل السياسي الديمقراطي الوحدوي، وحضوره في ميدان الأدب والثقافة.

وتقدم الآنسي بخالص التعازي والمواساة إلى أبناء فقيد اليمن الراحل، وكافة أفراد أسرتهم الكريمة، وإلى قبائل شبوة في هذا المصاب الأليم، سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان

 

نص التعزية:

 

الأخ العزيز/ يوسف أحمد مساعد حسين، وإخوانه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

ببالغ الحزن وعميق الأسى، تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل اللواء أحمد مساعد حسين، عضو مجلس الشورى، والقيادي في المؤتمر الشعبي العام، بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني من أجل الشعب والوطن.

لقد خسرت اليمن برحيل والدكم، شخصية وطنية، سياسية وعسكرية واجتماعية، كانت لها اسهاماتها وعطاءاتها، سواء من خلال المناصب التي تقلدها، أو في رحلة النضال الوطني، علاوة على دوره النضالي في الثورة اليمنية ضد الإمامة والاستعمار، ثم تعزيز العمل السياسي الديمقراطي الوحدوي، وحضوره في ميدان الأدب والثقافة.

ونحن إذ نشاطركم الحزن في رحيل فقيد اليمن، فإننا نتقدم إليكم بخالص التعازي والمواساة وإلى كافة أفراد أسرتكم الكريمة، وإلى قبائل شبوة في هذا المصاب الأليم، سائلين المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان ويخلف عليكم بخير، إنه سميع مجيب.

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

عبدالوهاب أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

الاثنين 29 أبريل 2024