السبت 15-06-2024 07:30:01 ص : 8 - ذو الحجة - 1445 هـ
آخر الاخبار

رئيس تنفيذي الإصلاح بالبيضاء: قحطان ايقونة نضال واستمرار اخفاءه تأكيد على سقوط مليشيا الحوثي

الثلاثاء 21 مايو 2024 الساعة 12 صباحاً / الإصلاح نت - خاص

 

قال رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح، الدكتور أحمد الشاوش، إن اسم المناضل محمد قحطان، يقترن بالعمل السياسي والحوار الصادق والعلاقات الناجحة والمؤثرة وتقديم المصلحة العليا للوطن على كل المصالح.

ونوه الشاوش، في تصريح للإصلاح نت، بما اتسم به القائد السياسي قحطان، المختطف في سجون مليشيا الحوثي الارهابية منذ تسع سنوات، من سمات الصبر والعقلانية والحكمة والدهاء والفطنة.

وأشار إلى أن قحطان صديق لكل السياسيين والإعلاميين والحقوقيين وأصحاب الرأي من مختلف المكونات السياسية، وكان بصدق رجلا جامعا.
واوضح أنه ليس غريبا أن يكون قحطان الحاضر الأبرز في ذاكرة الجميع، حيث أنه اكبر من أن ينسى لان تأثيره في الحياة السياسية اليمنية كان بارزا وعميقا.

واعتبر رئيس إصلاح البيضاء، ان اعتقال قحطان كل هذه السنين لدى مليشيا كهنوتية متمردة، مفخرة له ستجعل منه أيقونه تستلهم منها الأجيال معاني التضحية من أجل الوطن.

وأكد الشاوش أن اخفاء شخصية كقحطان لسنين طويلة ينم عن عقلية حاقدة ومريضه وسقوط أخلاقي وقيمي مريع ويتم عن عمى في البصر والبصيرة.
وأشار إلى أن اخفاء قحطان ليس دليل قوة للحوثي، لكنه دليل على مقدار الرعب والخوف الذي يسيطر على نفوسهم وعقولهم، لأنهم يدركون ويعلمون أن وجود قحطان في صفوف الشرعية سيحدث فارقاً.

واعتبر القيادي الإصلاحي ان اعتقال واخفاء قحطان وغيره من أبناء اليمن الشرفاء، يؤكد على عدم قدرة واستعداد مليشيا الحوثي على التعايش والانسجام مع أبناء الشعب اليمني بأكمله.

وشدد على الحكومة الشرعية في التمسك بموقفها؛ بوقف أي تفاوض أو حوار مع مليشيا الحوثي حتى يتم الإفصاح عن وضع قحطان وإطلاق صراحه.

كلمات دالّة

#اليمن