الخميس 25-07-2024 18:56:47 م : 19 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

رئيس الهيئة العليا للإصلاح يعزي في وفاة المناضل أحمد الأصبحي ويشيد بأدواره السياسية

الثلاثاء 04 يوليو-تموز 2023 الساعة 04 مساءً / الإصلاح نت - خاص
 

 

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الدكتور أحمد محمد الأصبحي.
وعبر اليدومي، في البرقية التي بعث بها إلى نجل الفقيد، يوسف أحمد الأصبحي، وإخوانه، عن بالع الحزن وعميق الأسى في وفاة المناضل الأصبحي، الذي رحل بعد حياةً زاخرة بالعطاء.

وأكد أن الفقيد الراحل كان واحداً من أبرز رواد العمل الوطني، وقائداً جسوراً أسهم في ترسيخ العملية السياسية، وبناء مداميك العيش المشترك.
ونوه رئيس الهيئة العليا للإصلاح، بالتجربة الكبيرة والواسعة للفقيد، وصفاته النبيلة التي أنعكست على علاقاته بمختلف أطياف العمل السياسي
وأكد أن اليمن خسرت شخصية وطنية وازنة وعقل راجح، وشخصية جمهورية فاعلة، يسير على دربه أبناء اليمن وهم يواجهون مخلفات الكهنوت.
وتقدم بالتعازي والمواساة، إلى أنجال الفقيد، وإلى كافة أفراد أسرتهم الكريمة ورفاق الفقيد الراحل، سائلاً الله تعالى ان يتغمدُه بواسع رحمته ويسكنهُ فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.

 

نص التعزية:

الاخ العزيز/ يوسف أحمد الأصبحي، وإخوانه المحترمون

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،، وبعد
ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل الدكتور أحمد محمد الأصبحي، الذي رحل بعد حياةً زاخرة بالعطاء.

لقد كان والدكم رحمه الله واحداً من أبرز رواد العمل الوطني وقائداً جسوراً أسهم في ترسيخ العملية السياسية وبناء مداميك العيش المشترك ، كما كان صاحب تجربة كبيرة وواسعة وصفات نبيلة أنعكست على علاقاته بمختلف أطياف العمل السياسي

لقد خسرت اليمن شخصية وطنية وازنة وعقل راجح، وشخصية جمهورية فاعلة يسير على دربه أبناء اليمن وهم يواجهون مخلفات الكهنوت.

إننا نشاطركم الحزن في هذا المصاب الأليم، ونتقدم اليكم بخالص التعازي والمواساة، وإلى كافة أفراد أسرتكم الكريمة ورفاق الفقيد الراحل، سائلين الله تعالى ان يتغمدُه بواسع رحمته ويسكنهُ فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا اليه راجعون

أخوكم/ محمد عبدالله اليدومي
رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

الثلاثاء 4 يوليو 2023

كلمات دالّة

#اليمن