الأحد 04-06-2023 19:31:49 م : 15 - ذو القعدة - 1444 هـ
آخر الاخبار

في اتصال بالصحفيين.. الأمين العام المساعد للإصلاح يهنئ كافة المحررين من سجون المليشيا

الأربعاء 19 إبريل-نيسان 2023 الساعة 03 مساءً / الإصلاح نت – خاص

هنأ الأمين العام المساعد للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ شيخان الدبعي، كافة المحررين من المختطفين والأسرى، الذين خرجوا من سجون مليشيا الحوثي، خلال الأيام الفائتة.

وبارك الدبعي، في اتصال بالصحفيين؛ عبدالخالق عمران، وتوفيق المنصور، وأكرم الوليدي، والحارث حُميد، اطلاقهم ورفاقهم الأبطال من المختطفين والأسرى، من سجون المليشيا، بعد 8 سنوات من النضال، حيث لم تلن عزيمتهم أو تنثني هممهم، رغم ما ارتكبه جلاوزة الحوثي بحقهم منذ اختطافهم في يونيو 2015.

واعتبر أن نضالات وكفاح الصحفيين والناشطين وكل الأسرى والمختطفين الذين واجهوا الصلف الحوثي العنصري طوال هذه السنوات، سيسطر في تاريخ اليمن، حيث ساروا على درب الأحرار الأوائل من مناضلي ثورتي 26سبتمبر و14 أكتوبر.

وعبر الدبعي عن تهانيه لكافة أسر المحررين، الذين شاركوا المختطفين والأسرى المعاناة والنضال الوطني طوال سنوات، ايماناً منهم بقدسية مواجهة الكهنوت والمشروع الإمامي.

وثمن الأمين العام المساعد للإصلاح، كل الأدوار الوطنية والنضالية لكل أحرار اليمن، متمنياً أن يحتفي أبناء الشعب قريباً بإطلاق بقية الأحرار والمناضلين، وعلى رأسهم الأستاذ المناضل الكبير محمد قحطان.

فيما عبر الصحفيون المحررون، عن شكرهم وتقديرهم للأمين العام المساعد، واهتمامه المستمر بقضية المختطفين، لاسيما الصحفيين.

وأكدوا أن سنوات الاختطاف والاخفاء في سجون المليشيا الحوثية، لن تزيدهم إلا اصراراً على النضال مع كل قوى الشعب، حتى الخلاص من مليشيا الكهنوت ومشروعها الدموي القائم على الموت.

كلمات دالّة

#اليمن