الجمعة 20-07-2018 04:13:54 ص : 7 - ذو القعدة - 1439 هـ
آخر الاخبار

أحزاب التحالف السياسي بتعز في بيان إدانتها لمحاولة اغتيال قائد الشرطة العسكرية:

نهيب بكافة الأجهزة الأمنية في التصدي الحازم لكل  الممارسات الدموية

الثلاثاء 13 مارس - آذار 2018 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت – خاص/ تعز
عدد القراءات (259)

  

دانت أحزاب التحالف السياسي لمساندة الشرعية بمحافظة تعز اليوم بشدة محاولة الاغتيال التي استهدفت قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة العميد جمال الشميري.

جاء ذلك في بيان صادر اليوم الثلاثاء عن أحزاب التحالف في محافظة تعز.

وقال البيان: "إن هذا الاعتداء الجبان إنما يعبر عن عنوان من يقف وراءه من عصابات البغي و الإجرام والتي لا تعيش إلا في كواليس التآمرات، وأقبية الكهوف ودهاليز العصابات".

وأضاف البيان: "تأتي هذه المحاولة الغادرة بعد الإعلان عن خطة للانتشار الأمني في مدينة تعز، وفوق أن هذه الجريمة عمل جبان وحاقد فإنها أيضا جريمة مركبة لأنها تستهدف أمن المدينة بل أمن تعز كلها".

وأهاب التحالف السياسي "بكافة الأجهزة الأمنية أن تعمل معا في التصدي الحازم لكل هذه الممارسات الدموية. كما نهيب بكل القوى الاجتماعية و السياسية والمكونات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني إدانة هذه الجريمة ومن يقف وراءها".

 

نص البيان

تدين أحزاب التحالف السياسي لمساندة الشرعية بمحافظة تعز بأشد عبارات الإدانة محاولة الاغتيال الآثمة التي استهدفت قائد الشرطة العسكرية العميد جمال الشميري هذا اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018م. وأصيب في محاولة الاغتيال تلك أحد المرافقين وبعض المارة.

إن هذا الاعتداء الجبان إنما يعبر عن عنوان من يقف وراءه من عصابات البغي و الإجرام والتي لا تعيش إلا في كواليس التآمرات، وأقبية الكهوف ودهاليز العصابات.

تأتي هذه المحاولة الغادرة بعد الإعلان عن خطة للانتشار الأمني في مدينة تعز، وفوق أن هذه الجريمة عمل جبان وحاقد فإنها أيضاً جريمة مركبة لأنها تستهدف أمن المدينة بل أمن تعز كله.

وأحزاب التحالف السياسي لمساندة الشرعية بمحافظة تعز وهي تدين هذا العمل الشرير فإنها تثق بأن هذا الحادث سيعطي قيادة الشرطة العسكرية و أفرادها، بل كل الأجهزة الأمنية يقظة أكثر وحماسا أكبر في بسط الأمن و ترسيخ الاستقرار، وهو ما يوجب على السلطة المحلية و الحكومة إلى تقديم الدعم اللازم منهما ، وتتبع الجناة وتحويلهم إلى القضاء لملاقاة جزاءهم .

إن هذه الحادثة الخسيسة لن تزيد الأجهزة الأمنية إلا يقظة ونشاطا، وهو الأمر الذي يجب أن تصطف معها كل الأحزاب السياسية والمكونات الشبابية لدعمها.

 إننا في أحزاب التحالف السياسي نهيب بكافة الأجهزة الأمنية أن تعمل معا في التصدي الحازم لكل هذه الممارسات الدموية. كما نهيب بكل القوى الاجتماعية و السياسية والمكونات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني إدانة هذه الجريمة ومن يقف وراءها.

 

   صادر عن أحزاب التحالف السياسي لمساندة الشرعية بمحافظة تعز

                             13 مارس 2018م.