السبت 13-04-2024 02:49:50 ص : 4 - شوال - 1445 هـ
آخر الاخبار

النائب شوقي القاضي: موقف الإصلاح ثابت بإسناد مؤسسات الدولة والتركيز على المعركة الوطنية

الأربعاء 21 ديسمبر-كانون الأول 2022 الساعة 04 مساءً / الإصلاح نت - متابعات

 

 

أكد عضو الكتلة البرلمانية للتجمع اليمني للإصلاح، البرلماني شوقي القاضي، إن موقف الإصلاح ثابت بإسناد مؤسسات الدولة وترسيخها، وعدم الانحراف عن المعركة الوطنية ضد المليشيات الارهابية.

وأضاف القاضي خلال استضافته مساحة نقاش على "تويتر"، "نحن في الاصلاح نقول موقفنا دائما بشكل واضح، فعندما نتفق نعبر عن ذلك، وعندما نختلف بشأن أي قضية فإننا أيضا نقول موقفنا بكل وضوح وفق الأطر المكفولة دستوريا".

لافتا إلى أن مواقف الإصلاح تنطلق من موقفه الثابت بإسناد مؤسسات الدولة وترسيخها، وعدم الانحراف عن المعركة الوطنية ضد المليشيات الارهابية وانهاء معاناة شعبنا اليمني.

وخلال حديثه أشاد القاضي بما تضمنته مقابلة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي على قناة العربية، لافتا إلى أن رئيس المجلس أجمل في مقابلته القضايا الوطنية وتوصيفاتها سواء فيما يخص المليشيا الحوثية الإرهابية وجرائمها بحق الشعب ورفضها السلام، أو روح التوافق السائدة بين مكونات مجلس القيادة، وكذلك فيما يتعلق بالعلاقات مع المجتمع الدولي وطبيعتها، بالإضافة الى ما يخص العلاقة المتينة مع شركاء اليمن في تحالف دعم الشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية.

وأكد القاضي على أهمية ما تحدث به رئيس المجلس حول ضرورة الاستمرار في مطالبة المجتمع الدولي بتصنيف المليشيا الحوثية كمنظمة إرهابية، واعتبار الإدانات المتكررة غير كافية خاصة بعد كل ما تم مع هذه المليشيا الارهابية من حوارات ونقاشات ولم يزدها الا تماديا.

يشار إلى ان المساحة التي تحدث فيها البرلماني القاضي وعدد من القيادات الحزبية من مختلف المكونات والقوى الوطنية تعد من أكبر مساحات النقاش اليمنية على تويتر وحضرها نحو ألفي مستمع من النخب اليمنية المختلفة.