السبت 22-06-2024 09:50:54 ص : 15 - ذو الحجة - 1445 هـ
آخر الاخبار

ساحل حضرموت.. دائرة المرأة بإصلاح المقد تحتفل بذكرى التأسيس وثورتي 26سبتمبر و14 اكتوبر

الأحد 16 أكتوبر-تشرين الأول 2022 الساعة 10 مساءً /  الإصلاح نت - المكلا

 

 

أقامت دائرة المرأة في التجمع اليمني للإصلاح، بمنطقة المقد ساحل حضرموت، مساء الأحد، الحفل الفني بمناسبة الذكرى الـ32 لتأسيس الإصلاح واحتفالاً بثورتي 14 أكتوبر و26 سبتمبر.

وفي كلمة عن الدائرة السياسية للتجمع اليمني للإصلاح بمنطقة المقد القتها القيادية أماني عوض بن سرور، تطرقت إلى دور ثورتي 14 اكتوبر و26 سبتمبر في تخليص اليمن من بؤرة الظلم والاستبداد وبروز حزب التجمع اليمني للإصلاح ودوره في نهضة اليمن ومسيرة الإصلاح واهتمامه بالمرأة اليمنية التي قدمت نموذج للمرأة القوية المثابرة.

وفي الحفل الذي حضره حشد نسائي كبير من منطقة المقد قدمت فرقة فنية أوبريت بعنوان (نحن باقون) الذي يحكي ما مرت ببلادنا اليمن من صراع ما قبل الثورات ومن ثم قيام الثورات والوحدة.

 وقدمت زهرات النور انشودة وفقرات راقصة عن اليمن وفقرة عن إعلان ميلاد حزب التجمع اليمني للإصلاح الذي كان من نتائج الوحدة التي شهدتها اليمن ومن ثم انشودة (اشرق فأنت ضياءها).

كما قدمت زهرات النور على انشودة شعبية عن الاصلاح (ساير على نهج النظام السلمي)، كما تخلل الحفل فقرة السحوبات والاسئلة التي ربح الجمهور جوائز قيمة.

وتم في الحفل تكريم الاستاذة والأم المربية افرح عوض المضي التي ساهمت في نشر مسيرة الإصلاح في منطقة المقد والبلدات الأخرى، واختتم الحفل بأنشودة (نحبك يا يمن).