السبت 26-11-2022 19:46:43 م : 2 - جمادي الأول - 1444 هـ
آخر الاخبار

إصلاح مديرية حفاش المحويت يحتفل بأعياد الثورة اليمنية المجيدة في لقاء موسع

الثلاثاء 04 أكتوبر-تشرين الأول 2022 الساعة 07 صباحاً / الإصلاح نت – مأرب

 

عقد فرع التجمع اليمني للإصلاح بمديرية حفاش بمحافظة المحويت، أمس الاثنين، لقاء موسعا لأبناء المديرية احتفالاً بأعياد الثورة اليمنية المجيدة في مدينة مأرب.
وفي الحفل ألقى عضو قيادة الإصلاح في المديرية عبد الرحمن العقبي كلمة رحب فيها بالحضور وأشاد بدور أبناء حفاش في الحضور الكبير الداعم للدولة في المعركة الوطنية.
وأكد على أهمية وعظمة ثورة 26 سبتمبر، وأن مقاومة المحاولات البائسة لإعادة الإمامة اليوم امتداد لتلك الثورة العظيمة.
من جانبه ألقى الشيخ محمد عبده الدغبشي مدير عام المديرية كلمة السلطة المحلية، مؤكدا على أهمية بذل الجهود وتوحيد الصفوف وحشد أبناء المديرية للوقوف مع الشرعية الدستورية ومواصلة الكفاح ضد مليشيا الحوثي التي تواصل حربها وتريد المعاناة المستمرة للشعب اليمني.
داعيا المشايخ ووجهاء المديرية لمواجهة المشاريع والأفكار الحوثية الهدامة الدخيلة. على أبناء المجتمع اليمني الساعية إلى تمزيقه وطمس هويته الوطنية.


وفي كلمة المقاومة الشعبية، أشار عضو قيادة المقاومة في المحويت الشيخ حميد الرفيق إلى الدور الكبير لأبناء المحويت، بمواجهة المشروع الإمامي قديما وحاضرا، داعيا إلى استمرار مقاومة مليشيات الحوثي وفرض السلام العادل حتى تعود كل مؤسسات الدولة من قبضة ميليشيات الرافضين لكافة الاتفاقات المحلية والدولية منذ بداية حروبهم.
بينما ألقى الدكتور عادل الضبيبي كلمة الضيوف، استعرض فيها نضال القادة الأبطال الذين قضوا على حكم الإمامة المستبد، ومذكرا بنماذج وبطولات قيادة المقاومة والجيش في قتالهم. أدوات إيران الحوثيين للعام الثامن على جبهات قتالية مختلفة.
والقى قصيدة الشاعر عبد الفتاح جابر شرح فيها عظمة ومكانة ثورتي سبتمبر وأكتوبر واستمرار النضال، ومشاركة بقصيدة اخرى للشاعر ايهاب لطف الجرباني.
حضر اللقاء عدد من قيادات المحافظة وحشد كبير من ابناء المديرية.

كلمات دالّة

#اليمن