الأحد 14-04-2024 05:30:01 ص : 5 - شوال - 1445 هـ
آخر الاخبار

الأمانة العامة للإصلاح تعزي في استشهاد اللواء جواس ويشيد بمآثره البطولية والنضالية

الخميس 24 مارس - آذار 2022 الساعة 01 مساءً / الإصلاح نت – خاص
 

عزت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، في استشهاد والدهم القائد البطل اللواء ثابت مثنى جواس قائد محور العند، ونجله نبيل ورفاقه، في عملية اجرامية غادرة بعدن امس الأربعاء.
وبعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية عزاء ومواساة إلى أحمد ثابت مثنى جواس، واخوانه، في استشهاد جواس ورفاقه، مديناً جريمة الاغتيال الارهابية.
وعبر الأمين العام عن الحزن والأسى لرحيل هذا القائد العسكري والضابط الجمهوري الذي كانت له أدوار واضحة وبارزة ومبكرة في محاربة المليشيا الحوثية منذ بدايات تمردها على الدولة.
وأكد الآنسي أن الشهيد جواس بحق القردعي الثاني في النضال ضد الإمامة العنصرية.
وأعرب عن إدانة الإصلاح للجريمة الارهابية التي طالت المناضل الجسور جواس ورفاقه، واعتبرها استهدافا للشعب اليمني ودولته دشنها الحوثي حين انقلب على الدولة.
وأكد أمين عام الإصلاح إن ذلك يجعل الحوثي المتهم الأول وصانع هذا المناخ المفخخ بشتى صنوف الجرائم والإرهاب.
وأشار إلى أن رحيل البطل جواس ورفاقه هو خسارة كبير للوطن في صلب معركة استعادة الدولة.
وقال الآنسي إن اليمن ستفقد قائدا فذا جاء من جبال ردفان الشامخة التي جاء منها أبطال ثورتي ٢٦سبتمبر و١٤ أكتوبر.
ونوه بان العزاء هو ان جيلا يسيرون على دربهم حتى تتحرر اليمن من مخلفات الامامة وتعود للوطن حريته وكرامته.
وتقدم الآنسي بخالص التعازي في هذا المصاب الجلل لأسرة الشهيد جواس وبقية الشهداء ورفاق الشهيد ومحبيه، داعيا الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

نص التعزية:
الأخ العزيز/ أحمد ثابت مثنى جواس، واخوانه الأكارم
بمزيد من الحزن والأسى تلقينا في التجمع اليمني للإصلاح نبأ استشهاد والدكم البطل اللواء ثابت مثنى جواس، قائد محور العند، وشقيقكم البطل نبيل، ورفاقهما الأبطال، بعد أن طالتهم يدر الاجرام الغادرة في مدينة عدن مساء أمس الأربعاء.
إننا نشاطركم الحزن والألم في رحيل هذا القائد العسكري والضابط الجمهوري الذي كانت له أدوار واضحة وبارزة ومبكرة في محاربة المليشيا الحوثية منذ بدايات تمردها على الدولة، ليكون بحق القردعي الثاني في النضال ضد الإمامة العنصرية.
ونعبر عن ادانتنا للجريمة الارهابية التي طالت والدكم المناضل الجسور وشقيقكم ورفاقهم والتي نعتبرها استهدافا للشعب اليمني ودولته والتي دشنها الحوثي حين انقلب على الدولة، ما يجعله المتهم الأول وصانع هذا المناخ المفخخ بشتى صنوف الجرائم والإرهاب.
إن رحيل والدكم البطل ورفاقه هو خسارة كبير للوطن لا سيما ونحن في صلب معركة استعادة الدولة، حيث ستفقد اليمن قائدا فذا جاء من جبال ردفان الشامخة التي جاء منها أبطال ثورتي ٢٦سبتمبر و١٤ أكتوبر، غير ان عزاءنا هو ان جيلا يسيرون على دربهم حتى تتحرر اليمن من مخلفات الامامة وتعود للوطن حريته وكرامته.
إننا نعزيكم في هذا المصاب الجلل ونعزي كافة أفراد أسرتكم الكريمة وأسر بقية الشهداء ومن خلالكم نعزي رفاق الشهيد ومحبيه، داعين الله تعالى أن يتغمد فقيد الوطن ورفاقه بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهمكم الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم/ عبدالوهاب أحمد الآنسي
الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

الخميس ٢٤ مارس ٢٠٢٢

كلمات دالّة

#اليمن