السبت 22-06-2024 10:10:56 ص : 15 - ذو الحجة - 1445 هـ
آخر الاخبار

الإصلاح: نأمل أن تؤدي مشاورات الرياض إلى توحيد الرؤى وتلبية تطلعات شعبنا اليمني

الإثنين 21 مارس - آذار 2022 الساعة 11 مساءً / الإصلاح نت – متابعة خاصة

 

عبر التجمع اليمني للإصلاح عن أمله لأن تؤدي المشاورات اليمنية- اليمنية، التي أطلقها مجلس التعاون لدول الخليج العربي، إلى تلبية تطلعات الشعب اليمني.
وأعرب نائب رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح عدنان العديني، عن تطلع الإصلاح لأن تقود نتائج المشاورات المزمع عقدها نهاية هذا الشهر في العاصمة السعودية الرياض إلى مزيد من توحيد الرؤى، وتحقيق الاستقرار، وإنهاء معاناة الشعب اليمني.
وأشار في تغريدتين له على تويتر، إلى أن التجمع اليمني للإصلاح، رحب مع تحالف الأحزاب السياسية، بالدعوة التي أطلقها مجلس التعاون الخليجي لمشاورات يمنية- يمنية وفقاً للمرجعيات، ومن أجل دعم الدولة اليمنية في معركة إنهاء الإنقلاب، واسترداد كامل سلطتها، وإكساب المعركة الوطنية زخماً جديداً.
وأمس الاثنين، رحب التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية، بدعوة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لمشاورات يمنية - يمنية في مقر الأمانة العامة للمجلس.
واعتبر التحالف في بيان، هذه الدعوة، فرصة حقيقية لمناقشات جادة ووضع حلول للازمة اليمنية بما يضمن انهاء الانقلاب واستعادة الدولة وتحقيق سلام شامل ومستدام مرتكزاً على المرجعيات الثلاث المعترف بها والمتمثلة في المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الامن رقم ٢٢١٦.
واستنكر التحالف الوطني طريقة تعاطي المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من ايران مع الدعوة وقصفها المنشآت المدنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة والمدن اليمنية المحررة بالطائرات المسيرة والصواريخ البالستية التي حصلت عليها المليشيات الحوثية من النظام الإيراني.

كلمات دالّة

#اليمن