الأحد 26-05-2024 02:46:33 ص : 18 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

إصلاح مأرب: رحيل الشيخ المناضل بن معيلي خسارة للوطن والمحافظة

الثلاثاء 14 مايو 2019 الساعة 12 صباحاً / الإصلاح نت – مأرب

 

نعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب الشيخ المناضل محسن بن معيلي، شيخ مشايخ عبيدة وأحد أهم الركائز الاجتماعية والقبلية بمحافظة مأرب، والذي توفي الأحد الماضي في القاهرة.


وقال إصلاح مأرب –في بيان نعي- إنه يستشعر الخسارة الكبيرة، والثلمة الاجتماعية البالغة التي اصابت المحافظة بفقدان ركيزة اجتماعية ووطنية، معبراً عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد المناضل ولكل ابناء محافظة مأرب بهذا المصاب الجلل.


وأشار البيان إلى نضال الفقيد في سبيل قضايا مجتمعه ومحافظته ووطنه، ومواقفه الصادقة والشجاعة، التي قال إنها ستبقى ناصعة البياض وسيسجلها التاريخ بأحرف من نور، لافتاً إلى دوره في رأب الصدع ووحدة النسيج الاجتماعي وحل القضايا المعقدة.


وأكد إصلاح مأرب إن الشيخ بن معيلي قامة كبيرة، انحازت مواقفه للوطن في الأوقات العصيبة، وأن رحيله خسارة لشخصية فذة.

 


نص النعي:
ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب رحيل الشيخ المناضل محسن بن علي بن معيلي شيخ مشايخ عبيدة وأحد أهم الركائز الاجتماعية والقبلية بمحافظة مأرب والذي وافاه الاجل الاحد 12 مايو 2019م بجمهورية مصر الشقيقة.
ان المكتب التنفيذي لإصلاح مأرب وهو ينعي رحيل الفقيد يستشعر الخسارة الكبيرة، والثلمة الاجتماعية البالغة التي اصابت المحافظة بفقدان ركيزة اجتماعية ووطنية.


لقد عرف الفقيد بنضاله في سبيل قضايا مجتمعه ومحافظته ووطنه وكان له مواقف صادقة وشجاعة في المنعطفات الكبيرة التي مر بها البلد بشكل عام ومحافظة مأرب على وجه الخصوص وستبقى تلك المواقف المشرفة ناصعة البياض وسيسجلها التاريخ بأحرف من نور.
لقد كان للفقيد رحمه الله دورا بارزا في رأب أي تصدع اجتماعي ودورا مشهودا في لم الصف ووحدة النسيج الاجتماعي بالمحافظة واسهم في حل كثيرا من القضايا المعقدة.
اننا ونحن نودع هذه القامة الكبيرة نتذكر كل مواقفه التي انحازت للوطن والمحافظة في الاوقات العصيبة، لقد مثلت مواقف الفقيد نقاط تحول في قضايا المحافظة وبرحيله سيكون الوطن ومأرب قد خسر حكيما من حكمائه وشخصية فذة لها باع طويل في لم الشمل ووحدة الصف ونبذ الفرقة والشتات.
ان قيادة المكتب التنفيذي وقواعد الاصلاح بمأرب يتقدمون بخالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد الشيخ المناضل محسن بن علي بن معيلي ولكل ابناء محافظة مأرب بهذا المصاب الجلل.
سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وأن يخلف على المحافظة بخير وانا لله وانا اليه راجعون.

المكتب التنفيذي لإصلاح مأرب
الاحد 12مايو 2019م.

كلمات دالّة

#الاصلاح #مارب