الجمعة 24-09-2021 09:34:15 ص : 17 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

دان استغلال أوجاع المدينة ومحاولة حرف البوصلة عن هدف التحرير

إصلاح تعز: نؤكد أننا ضد الاعتداء أو التحريض على مؤسسات ورموز الدولة

الأربعاء 19 سبتمبر-أيلول 2018 الساعة 12 صباحاً / الإصلاح نت – خاص/ تعز

 

أكد التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز أنه ضد الاعتداء أو التحريض على أي من مؤسسات ورموز الدولة مدنية كانت أو عسكرية.

ورفض إصلاح تعز استغلال البعض لأوجاع المدينة وأوجاع أهلها، ومحاولة حرف البوصلة عن هدف استكمال التحرير إلى اختلاق مماحكات جانبية واستغلال البعض للأحداث بصورة سلبية.

وقال إصلاح تعز، في بلاغ صحفي، صادر عنه اليوم الثلاثاء: "علينا أن نبتعد عن تأزيم الأمور وبث الإحباط واليأس لدى أبناء تعز وأبناء اليمن لاسيما بعد الإنجازات الكبيرة والملموسة التي حققتها اللجنة الرئاسية والسلطة المحلية أخيرا والتي لمسها أبناء المحافظة.

وأضاف: "إننا ننتظر نتائج التحقيق من قبل اللجنة المكلفة من الأخ محافظ المحافظة د.أمين أحمد محمود في اجتماع اللجنة الأمنية الأخير للنظر في الملابسات التي جرت في المجلية، وعلى ضوء ذلك يكون الموقف المناسب".

كما دان التجمع اليمني لإصلاح المحافظة استغلال أوجاع تعز وأحداثها لتنفيذ أجندة خاصة وإثارة مزيد من التوترات وتمييع الحقائق.

ودعا الجميع إلى مزيد من التلاحم ومناقشة القضايا بشفافية وحرص على مصلحة تعز ووحدة صف الشرعية ضد الإنقلابيين الذين يحاصرون المدينة ويختطفون الدولة، وتفويت الفرصة على هواة الاصطياد في الماء العكر، أو من يبحث عن مكاسب خاصة أو فرص لاستهداف تعز من المتربصين والحاقدين علي المدينة وأهلها.

 

بلاغ صحفي

 

في خضم الأحداث الأخيرة في تعز واستغلال البعض لأوجاع المدينة وأوجاع أهلها، ومحاولة حرف البوصلة عن هدف استكمال التحرير إلى اختلاق مماحكات جانبية واستغلال البعض للأحداث بصورة سلبية، فإننا نؤكد أننا ضد الاعتداء أو التحريض على أي من مؤسسات ورموز الدولة مدنية كانت أو عسكرية.

 

وعلينا أن نبتعد عن تأزيم الأمور وبث الإحباط واليأس لدى أبناء تعز وأبناء اليمن لاسيما بعد الإنجازات الكبيرة والملموسة التي حققتها اللجنة الرئاسية والسلطة المحلية أخيرا والتي لمسها أبناء المحافظة.

 

إننا ننتظر نتائج التحقيق من قبل اللجنة المكلفة من الأخ محافظ المحافظة د.أمين أحمد محمود في اجتماع اللجنة الأمنية الأخير للنظر في الملابسات التي جرت في المجلية، وعلى ضوء ذلك يكون الموقف المناسب.

 

وهنا ندعو اللجنة إلى سرعة استكمال التحقيق وبيان الحقيقة، وفي الوقت الذي ندين فيه استغلال أوجاع تعز وأحداثها لتنفيذ أجندة خاصة وإثارة مزيد من التوترات وتمييع الحقائق، فإننا ندعو الجميع إلى مزيد من التلاحم ومناقشة القضايا بشفافية وحرص على مصلحة تعز ووحدة صف الشرعية ضد الإنقلابيين الذين يحاصرون المدينة ويختطفون الدولة، وتفويت الفرصة على هواة الاصطياد في الماء العكر، أو من يبحث عن مكاسب خاصة أو فرص لاستهداف تعز من المتربصين والحاقدين علي المدينة وأهلها.

 

نقدر تقديرا عاليا التفاف الحاضنة الشعبية وجماهير تعز حول مسيرة الحرية والتحرير التي يصنعونها بكل ثقة وجدارة. كما نثمن دور فخامة الأخ رئيس الجمهورية والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ونطالب بسرعة تحريك ملف استكمال تحرير تعز، وبناء الدولة على قواعد ثابتة من المواطنة المتساوية والحكم الديمقراطي الرشيد.

 

                               صادر عن

                  التجمع اليمني للاصلاح بتعز

                       الثلاثاء 2018-9-18