السبت 18-09-2021 17:59:32 م : 11 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

هنأ الشعب اليمني بحلول عيد الأضحى المبارك

إصلاح الحديدة  يدعو أنصاره للصبر والصمود وتعزيز قيم التكافل

الإثنين 20 أغسطس-آب 2018 الساعة 04 مساءً / الإصلاح نت – خاص/ الحديدة

 

هنأ التجمع اليمني للإصلاح، بمحافظة الحديدة، كافة ابناء الشعب اليمني قاطبة والقيادة السياسية وأبناء الحديدة الصامدة الصابرة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. كما حيا حزب الإصلاح، بهذه المناسبة، أبناء الجيش الوطني، والمقاومة التهامية وكافة المقاتلين في ميادين تحرير الحديدة بمختلف جبهاتها والدين يحرزون الانتصارات المتتالية.

وأضاف مصدر مسؤول في حزب الإصلاح، نحيي في هؤلاء الأبطال إرادة الصمود والتحرير والتضحيات التي يبذلونها في سبيل الأمن والاستقرار واستعادة الدولة.

وثمن المصدر المسؤول في إصلاح الحديدة، دور السلطة المحلية في قيادة محافظة الحديدة، وعلى رأسهم، د حسن طاهر ووكيلها الأول، وليد القديمي، وكافة العاملين في السلطة المحلية لقيامهم بجهود كبيرة في سبيل صرف رواتب المعلمين وموظفي المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات المحررة وتلك التي لا تزال قيد التحربر.

مؤكدا بأن هذه الخطوة المسؤولة خففت من متاعب ومعاناة الموظفين وأهاليهم وأطفالهم وصنعت لهم الفرحة، خاصة مع حلول العيد وبعد سنوات سود من الانقلاب الذي لا تزال مليشياته تجثم على بعض مديريات محافظة الحديدة .

وأهاب المصدر في حزب الإصلاح ، بكافة رجال الخير ورؤوس الاموال التجارية والمنظمات الانسانية والاغاثية سرعة اغاثة النازحين الفارين من جحيم الحرب التي اشعلتها مليشيات الحوثي، وخاصة النازحين داخل مديريات المحافظة، وكذلك النازحين في المحافظات الجنوبية.

واكد حزب الإصلاح بأن النصر صبر ساعة، وان بيارق النصر لاحت بإذن الله، وان مليشيات الحوثي تتلقى كل يوم ضربات موجعة من قبل أبطال الجيش والمقاومة التهامية المسنودة بقوات الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، كان آخرها الانتصارات التي أحرزها الجيش في مديريات التحيتا والدريهمي والتقدم صوب مدينة الحديدة، وتلك الانتصارات التي يحرزها ابطال الجيش في شمال مدينة الحديدة في جبهات حرض وحيران بمحافظة حجة.

واكد الإصلاح على اهمية توحيد الصفوف والجهود والطاقات بين مختلف ابناء الحديدة ، ليكونوا صفا واحدا في مواجهة هذه المليشيات الحوثية الارهابية الايرانية العابثة بحياة وموارد ابناء الحديدة والمنتهكة لكرامتهم وحقوقهم الخاصة والعامة.

ودعا التجمع اليمني للإصلاح، الى سرعة الافراج عن المختطفين في سجون مليشيات الحوثي الانقلابية، تلبية لنداء ومناشدات امهاتهم واطفالهم الذين ينتظرون عودتهم في كل يوم، وخاصة في مواسم الاعياد والمناسبات ، بعد ان ضاقت الحياة بهم وغيبت المليشيات من كان يعولهم وزجت بهم في غياهيب السجون.

كما هنأ الإصلاح كافة اعضاء وكوادر التجمع اليمنيين للإصلاح بهذه المناسبة العيدية، وطالبهم ببذل المزيد من الصبر والصمود والتضحية الذين جسدوا هذه القيم بأنصع تجلياتها ودعاهم لإحياء قيم التكافل والتعاون والبر والاحسان وتعزيز الوشائج والإخاء ، اينما كانوا داخل الحديدة او في مواطن النزوح.