السبت 24-02-2024 03:41:56 ص : 14 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

إصلاح تعز يعزي في وفاة الشيخ سعيد بن سهيل

الجمعة 03 أغسطس-آب 2018 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت – خاص/ تعز
 

   

عزى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، قواعد وقيادة التجمع اليمني للإصلاح في مارب والوطن عموما، والأهل في مارب، وكافة أبناء الشعب اليمني، برحيل العالم والقائد والمربي الشيخ سعيد بن عبد الرحمن سهيل، الذي رحل فجر يومنا هذا الجمعة في مدينة مارب.

جاء ذلك في بيان صادر عن الإصلاح بتعز، اليوم الجمعة، وكما جاء في البيان فإن

رحيل الشيخ سعيد "فاجأ محبي وتلاميذ الفقيد وكل من يعرف سهيل كشخصية وطنية جامعة واستثنائية تحمل الحب للجميع وعملت بتفاني ورؤية واضحة من أجل وطن مستقر ومواطن كريم".

 

نص البيان

 

بقلوب يملأها الحزن والأسى يتقدم التجمع اليمني للإصلاح بتعز بالعزاء والمواساة إلى قواعد وقيادة التجمع اليمني للإصلاح في مارب والوطن عموما، وإلى أهلنا في مارب، وكافة أبناء شعبنا، برحيل العالم والقائد والمربي الشيخ سعيد بن عبد الرحمن سهيل، الذي رحل فجر يومنا هذا الجمعة في مدينة مارب.

 

ويعد الشيخ سهيل من أبرز القيادات الفاعلة في الإصلاح في مارب، ومن العلماء العاملين بصمت والقادة المتميزين حيث يتجاوز أثره محافظة مارب الى سائر الوطن بما يتميز من عطاء ونشاط ووسطية وتضحية وأخلاق عالية.

 

رحيل فاجأ محبي وتلاميذ الفقيد وكل من يعرف سهيل كشخصية وطنية جامعة واستثنائية تحمل الحب للجميع وعملت بتفاني ورؤية واضحة من أجل وطن مستقر ومواطن كريم.

والتجمع اليمني للإصلاح بتعز وهو يعزي برحيل هذه القامة الوطنية، يتوجه إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه الفردوس الأعلى، وأن يلهم أسرته وأهله ومحبيه الصبر والسلوان.

               "وإنا لله وانا اليه راجعون"

 

                                صادر عن

             التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز

                        الجمعة 2018-8-3