الأحد 19-05-2024 23:23:29 م : 11 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

اللقاء المشترك بتعز يدعو لوقف التناولات الإعلامية غير الحصيفة

الخميس 13 سبتمبر-أيلول 1990 الساعة 05 مساءً / التجمع اليمني للإصلاح - خاص

 

دان أحزاب اللقاء المشترك بمدينة تعز التناولات الإعلامية غير المسؤولية في مواقع التواصل الإجتماعي والتي تسيء الى بعض الشخصيات والاحزاب السياسية.

وطالب البيان قواعد الأحزاب التوقف عن المناكفات الإعلامية والتوجه صوب الهدف الكبير والحقيقي في مواجهة مشاريع الظلام المتمثلة في المخلوع صالح ومليشيات جماعة الحوثيين المسلحة.

نص البيان

تدين احزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز التناولات الاعلامية التي تجري في وسائل التواصل الاجتماعي, بشكل إساءات وإتهامات موجهة لقيادات في اللقاء المشترك، وبعض أحزابه، وبصورة تسيئ للعمل السياسي ومنجزات العمل المشترك، وتسبب إرباكا وإعاقة للمسيرة السياسية، التي تتطلب الاتحاد في هذه الظروف الحرجة.

كان آخر هذه الإساءات تلك التي تناولت شخصية الأستاذ عبد الله نعمان القدسي الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري رئيس اللجنة المكلفة من قبل رئيس الجمهورية لحل الاشكالات الناتجة عن احداث يوم 2017/1/24 م، وكذا الإساءات الموجهة للتجمع اليمني للإصلاح وبأسلوب يجانب الحق، ويمثل تجنيا غير لائق ضد الإصلاح, والاستاذ عبد الله نعمان.

وأحزاب المشترك بمحافظة تعز وهي تدين هذا العبث الإعلامي الغير المسؤول من قبل البعض تدعوا أعضاء وقواعد المشترك وكافة أبناء تعز والإعلاميين خصوصا بأن يبتعدوا عن المناكفات وان يكفوا عن الإساءات للشخصيات السياسية والاجتماعية والقوى الحزبية والجماعات المقاومة ، ويتفرغوا لما فيه وحدة تعز، ولم الشمل، وكل ما يحقق التحرير ودعم القوات المسلحة في مواجهة المشروع الظلامي للحوثي والمخلوع، ولنعمل على تعزيز وحدة المجتمع وبناء الدولة .

كما تهيب احزاب اللقاء المشترك بالجهات الرسمية في المحافظة التصرف بما يعزز وحدة الصف ويصون السلم الاجتماعي ويحفظه.

صادر عن أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز