الأحد 26-05-2024 03:19:32 ص : 18 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

الامين المساعد لإصلاح وادي حضرموت يثمن كل الجهود الوطنية لاستعادة الدولة

السبت 06 إبريل-نيسان 2024 الساعة 04 صباحاً / الإصلاح نت - سيئون

  

 

أقام التجمع اليمني للإصلاح بمديرية القطن محافظة حضرموت، مساء الجمعة، أمسية رمضانية للوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

وفي كلمته، عبر الأمين المساعد للمكتب التنفيذي للإصلاح بالمحافظة منير بامحيمود، عن ارتياح الحزب لتجسيد تجسيد المحافظة انموذجا لباقي المحافظات المتمثل في تأسيس وإشهار مجلس حضرموت الوطني، وتمنياته لقيادته بالتوفيق والنجاح لما ينتظر منه لحضرموت.

وأعرب عن التقدير الكبير للجهود التي يبذلها الأشقاء في المملكة العربية السعودية مع اليمن بشكل عام وحضرموت بشكل خاص.

وتطرق بامحيمود إلى بيان الإصلاح حول الأوضاع المعيشية التي يعيشها المواطن وتردي الخدمات العامة بالمحافظة، وما آلت إليه الأوضاع الاقتصادية نتيجة لفساد وغياب الرقابة وأجهزتها المحاسبية، مؤكدا على تفعيل المجالس المحلية للقيام بدروها الرقابي والمحاسبي.

ودعا المجتمع إلى مساندة الجهود الرقابية وانتزاع الحقوق بالطرق السلمية عبر الهيئات والنقابات والكيانات التي تمارس التوعية بذلك وتحمل المجتمع عليه.

وأكد بامحيمود تثمين ومباركة الإصلاح لكل الجهود الوطنية لاستعادة الدولة ودحر الانقلاب الذي قادته مليشيا الحوثي الارهابية سوى إن كان من الأفراد أو الهيئات.

 وكان رئيس الدائرة السياسية بإصلاح القطن، برك نصر، قد رحب في مستهل الأمسية بالحاضرين، مشيراً إلى أهمية الأمسيات واللقاءات لتعميق التواصل المجتمعي.