الخميس 30-05-2024 19:14:37 م : 22 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

في مأدبة إفطار للقيادات والكوادر..

رئيس تنفيذي الحزب بالمهرة: سيظل الإصلاح حاملاً للمشروع الوطني مهما كانت التحديات

الثلاثاء 02 إبريل-نيسان 2024 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت - الغيضة

 

 

أقام المكتب التنفيذي بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، مساء اليوم الثلاثاء مأدبة إفطار لقيادات الحزب وكوادره بالمحافظة.

وخلال فعالية الافطار السنوي رحب رئيس المكتب التنفيذي للتجمع الإصلاح بالمهرة، سالم السقاف، بالحضور، مؤكداً أن قيادات وكوادر الإصلاح ستظل تدافع عن الوطن حتى استعادته كامل الأراضي اليمنية من الانقلاب الحوثي وفرض شرعية الدولة.

وشدد السقاف خلال كلمته على أهمية أحياء قيم المحبة والأخوة، وتعزيز التواصل مع مختلف الشرائح المجتمعية وتلمس احتياجاتهم خلال أيام هذا الشهر الفضيل، ومد يد العون لهم.

كما دعا السقاف المكونات الحزبية والقبلية، بتوحيد جهودها بما يصب بمصلحة المحافظة والوطن بشكل عام، والمطالبة بتحسين الخدمات الأساسية التي شهدت تردياً كبيرا خلال الفترة الأخيرة.

وأهاب رئيس إصلاح المهرة، بالشعب اليمني بمواصلة دوره النضالي المطالب بوقف العدوان الاسرائيلي على غزة والانتصار لحال المظلومين الذين يواجهون الخذلان والصمت المطبق من قبل الأنظمة العربية.

حضر مأدبة الإفطار، أمين المكتب التنفيذي بإصلاح المهرة، عبدالله نويجع، والأمين والمساعد، محمد كلشات، وعدد من رؤساء الدوائر ومسؤولي فروع الإصلاح بالمديريات.