الأحد 26-05-2024 02:48:47 ص : 18 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

في مأدبة افطار نظمها فرع سيحوت..

الأمين المساعد للإصلاح بالمهرة يدعو لتجنيب المحافظة ويلات الصراع والعمل وفق قواسم مشتركة

الأحد 31 مارس - آذار 2024 الساعة 04 صباحاً / الإصلاح نت – الغيضة

  

 

قال الأمين المساعد بالمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، محمد سعيد كلشات، إن الإصلاح تربطه علاقة وثيقة بمختلف المكونات والأحزاب السياسية بالمحافظة، ويدعو دائما للعمل وفق قواسم مشتركة بعيداً عن الإقصاء أو التهميش.

جاء ذلك خلال إقامة فرع الإصلاح بمديرية سيحوت بمحافظة المهرة، مأدبة إفطار للشخصيات الاجتماعية والحزبية وأعضاء الإصلاح بالمديرية، مساء السبت.

ودعا كلشات للحفاظ على وحدة النسيج المهري وتجنب المحافظة ويلات الصراع، والتركيز على تعزيز دور المؤسسات الحكومية أبرزها الكهرباء، ومحاربة كافة الظواهر السيئة والتهريب والحفاظ على امن واستقرار المديرية والمحافظة بصورة عامة.

من جانبه رحب القيادي في إصلاح مديرية سيحوت مبخوت عرشي بالضيوف الذين لبوا الدعوة، مشيرا إلى أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات واللقاءات الاجتماعية التي تهدف لتعزز التواصل الأخوي والاجتماعي بين أبناء المديرية.

ودعا عرشي خلال حديثه قيادات السلطة المحلية والمكونات السياسية والمجتمعية، إلى تكاتف الجهود والعمل الدؤوب بما يخدم المديرية والمحافظة بشكل عام وعلى رأسها الكهرباء والصحة والمياه والطرقات.

وأشار إلى أن مأدبة الافطار التي أقامها فرع الإصلاح بمديرية سيحوت تأتي كتقليد سنوي يقيمه الإصلاح وفروعه في المديريات، في إطار التواصل مع المكونات الحزبية والسياسية والاجتماعية والشبابية بالمديرية.

بينما أشاد القائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي بمديرية سيحوت، عبدالله باعبده، بالدور الذي يقوم به الإصلاح في المديرية والمحافظة، في تعزيز وحدة الصف وحضوره الفاعل على المستوى الرسمي والشعبي.

حضر مأدبة الافطار رئيس هيئة الشورى المحلية للإصلاح بمحافظة المهرة، الشيخ حمود محمد حووت، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للإصلاح بالمهرة، ومدراء المكاتب والشخصيات الاجتماعية والشبابية بالمديرية.