الأحد 26-05-2024 02:49:40 ص : 18 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

في مأدبة إفطار وأمسية أقامها إصلاح مديرية عمد..

بالطيف: الإصلاح منفتح على جميع المكونات للخروج باليمن إلى بر الأمان

الأحد 31 مارس - آذار 2024 الساعة 04 صباحاً / الإصلاح نت – سيئون

 

 

قال أمين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح، بساحل حضرموت، محمد أحمد بالطيف، إن الإصلاح منفتح على جميع المكونات السياسية، من أجل التعاون للخروج بالوطن والمواطن من المأزق الراهن إلى بر الأمان.

وأوضح بالطيف في كلمة له، خلال مأدبة الإفطار والأمسية الرمضانية التي أقامها فرع الإصلاح بمديرية عمد بمحافظة حضرموت، للشخصيات الاجتماعية والشبابية بالمديرية، إن الإصلاح يمد يده للجميع من أجل انقاذ اليمن، وانهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

ونقل أمين إصلاح ساحل حضرموت، تحيات قيادة الحزب بالمحافظة للحضور، وتمنياتهم بخواتم مباركة للجميع، مؤكدا على أن وحدة الصف شعبيا وسياسيا هي الكفيل بإنهاء معاناة المواطن وتجاوز الأزمات المعيشية التي أرهقت كاهل الجميع دون استثناء.

ودعا بالطيف السلطات المحلية والسلطات المركزية للقيام بدورها في تحسين حياة المواطنين، وتلبية مطالب الموظفين ومنهم المعلمين، ومكافحة الفساد والتزام الشفافية في مواردها ومصروفاتها.

وخلال الأمسية رحب عضو المجلس المحلي وعضو قيادة الإصلاح بالمديرية، عبدالكريم مبروك بن الشكل الجعيدي، بالحضور شاكرا لهم تلبية الدعوة، مؤكدا أن الأمسية الرمضانية تأتي لتؤكد على معاني الأخوة والتسامح والمحبة بين الجميع وهي رسالة الشهر الكريم.

 كما تحدث عضو هيئة شورى الإصلاح بمحافظة حضرموت، عبدالله ربيع بودويلة، داعياً إلى لم الشمل والاعتصام، مؤكدا إلى أن الحل لمشاكل الوضع الراهن يكمن في وحدة الصف والتكاتف والتعاضد بين كل مكونات المجتمع.

حضر الأمسية جمع من الشخصيات الاجتماعية والشبابية بمديرية عمد.