السبت 13-04-2024 04:13:14 ص : 4 - شوال - 1445 هـ
آخر الاخبار

رئيس الهيئة العليا للإصلاح يهنئ الملك سلمان وولي عهده بذكرى تأسيس المملكة

الأربعاء 21 فبراير-شباط 2024 الساعة 07 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

 

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، برقيتي تهنئة، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة ذكرى تأسيس المملكة.

وعبر اليدومي عن خالص التهاني والتبريكات للملك سلمان وولي عهده، وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية، بذكرى التأسيس 22 فبراير.

وأعرب عن الاعجاب بما حققته المملكة من إنجازات حضارية وتنموية، في ظل قيادتها الحكيمة، عززت مكانتها وتأثيرها على المستويين الإقليمي والدولي.

كما أعرب عن الاعتزاز الكبير بمستوى العلاقات بين البلدين الشقيقين اليمن والسعودية، ومتانة أواصر القربى والجوار.

وثمن رئيس الهيئة العليا للإصلاح، وقوف المملكة الدائم إلى جانب أشقائهم في اليمن، وكل أوجه الدعم والمساندة للشعب اليمني وقيادته الشرعية وحكومته.

كما ثمن جهود المملكة وقيادتها من أجل تحقيق السلام الشامل والمستدام في اليمن، القائم على المرجعيات المحلية والإقليمية والدولية ما يُمكن الشعب اليمني من استعادة دولته والإسهام في تحقيق السلم والأمن اقليمي والدولي.

وتمنى اليدومي، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، موفور الصحة والسلامة والسعادة، وللسعودية وشعبها اطراد التقدم والازدهار والرفعة.

 

نص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين:

خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز

                         ملك المملكة العربية السعودية               حفظكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يطيب لنا أن نتقدم إليكم بخالص التهاني والتبريكات وإلى الحكومة والشعب السعودي الشقيق، بمناسبة ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية.

لقد خطت المملكة خطوات كبيرة وحققت إنجازات حضارية وتنموية، تضاعفت في العقود الأخيرة وعززت مكانة السعودية وتأثيرها على المستويين الإقليمي والدولي.

وفي هذه المناسبة التاريخية، فإننا نعبر عن ارتياحنا بمستوى العلاقات بين البلدين الشقيقين اليمن والسعودية، ومتانة أواصر القربى والجوار، كما نثمن وقوف المملكة الدائم إلى جانب أشقائهم في اليمن، وكل أوجه الدعم والمساندة للشعب اليمني وقيادته الشرعية وحكومته، والجهود المبذولة لإحلال السلام الشامل والمستدام الذي يضمن استعادة الدولة.

نجدد لكم التهنئة بذكرى تأسيس المملكة، متمنين لكم موفور الصحة والسلامة، وللسعودية وشعبها إطراد التقدم والازدهار والرفعة في ظل قيادتكم الحكيمة.

 

محمد عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

٢١ فبراير ٢٠٢٤

 

نص التهنئة لولي عهد المملكة:

صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز

         ولي عهد المملكة العربية السعودية، رئيس الوزراء           حفظكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

إنه لمن دواعي سرورنا أن نتقدم إليكم بأطيب التهاني والتبريكات وإلى الحكومة والشعب السعودي بمناسبة ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية.

وهي مناسبة لنعبر فيها عن اعجابنا بما حققته المملكة من نهوض شامل، وتقدم مستمر، وما تحققه في السنوات الأخير من تنمية مبهرة في ظل قيادتها الحكيمة، عززت من تأثيرها ومكانتها الاُقليمية والدولية.

إننا نعبر عن الاعتزاز الكبير بمستوى العلاقات المتينة والمتميزة التي تربط البلدين الشقيقين اليمن والمملكة تأسيساً على أواصر القربى والجوار، ونثمن عالياً مواقفكم إلي جانب بلادنا وشعبنا، وكل أوجه الدعم والمساندة التي ستظل محل تقدير الشعب اليمني، كما نثمن جهودكم من أجل تحقيق السلام الشامل والمستدام القائم على المرجعيات المحلية والإقليمية والدولية ما يُمكن الشعب اليمني من استعادة دولته والإسهام في تحقيق السلم والأمن اقليمي والدولي.

نهنئكم مجدداً بهذه المناسبة الغالية، ونتمنى لسموكم موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب المملكة المزيد من التقدم والازدهار والرفعة لما فيه خير شعبكم والأمة العربية والاسلامية.

 

محمد عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

٢١ فبراير ٢٠٢٤