السبت 13-04-2024 04:13:33 ص : 4 - شوال - 1445 هـ
آخر الاخبار

رئيس إصلاح تعز يشكر قيادات الدولة والحزب والقيادة السياسية على تعازيهم في استشهاد نجله

الثلاثاء 20 فبراير-شباط 2024 الساعة 11 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

 

قدم رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، عبدالحافظ الفقيه، قيادات الدولة، وقيادات الإصلاح، والقيادات السياسية، على تعازيهم، في استشهاد نجله عبدالله، الذي ارتقى الجمعة الماضية، في الجبهة الشمالية الغربية، في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية.

وعبر الفقيه، عن الشكر لكل من، فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، وعضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي، والفريق علي محسن صالح نائب رئيس الجمهورية السابق، والشيخ سلطان سعيد البركاني رئيس مجلس النواب، والدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الشورى، ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، والدكتور معين عبد الملك رئيس مجلس الوزراء السابق.

كما قدم الشكر لأعضاء مجالس النواب، والشورى والوزراء، ومحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، وكافة قيادة السلطة المحلية والعسكرية والأمنية بالمحافظة، وقيادة محور تعز.

ووجه الفقيه شكره لرئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد اليدومي، والأمين العام الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، وقيادات المكاتب التنفيذية بالمحافظات وكافة أعضاء الحزب، وقادة المكونات والتنظيمات السياسية والشخصيات الاجتماعية، والإعلاميين والنشطاء، وأبناء محافظة تعز وكل أبناء اليمن.

وعبر رئيس إصلاح تعز، باسمه وبالنيابة عن أسرته الكريمة، عن الشكر والتقدير والعرفان، لمشاركة هذه القيادات، بنبل المشاعر، في استشهاد الولد البطل عبد الله عبد الحافظ الفقيه، وهو يشارك إخوانه وزملاءه في الجيش والمقاومة الشعبية معركة الدفاع عن تعز والجمهورية في المدخل الغربي للمحافظة، سواء بالاتصال، أو بحضور العزاء، أو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ودعا الله للشهيد البطل بالرحمة، وكافة شهداء معركة الدفاع عن الجمهورية، وأن يكتب بدمائهم نصر اليمن المؤزر، وفجره الجميل المرتقب.