السبت 13-04-2024 02:35:23 ص : 4 - شوال - 1445 هـ
آخر الاخبار

رئيس إصلاح تعز: تضحيات الشباب دافعاً للاستمرار في معركة التحرير واستعادة الدولة

السبت 17 فبراير-شباط 2024 الساعة 11 مساءً / الإصلاح نت – الصحوة نت

 

 

قال رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز، الأستاذ عبدالحافظ الفقيه إن تضحيات شباب تعز والأبطال في مختلف جبهات الحرية والكرامة، دافعا للاستمرار في معركة التحرير واستعادة الدولة ومؤسساتها.

وأضاف الفقيه في كلمة له، السبت، قبيل تشييع جثمان نجله الشهيد عبدالله الفقيه الذي ارتقت روحه في جبهات المدينة المحاصرة، "أن وقوفنا اليوم وحضورنا اليوم هو من أجل شهداء تعز، شهداء اليمن (..) هؤلاء الشهداء بهم تتحرر تعز، وتتحرر اليمن من هذا الانقلاب الغاشم العنصري السلالي الذي يريد استعباد الشعب وعودتنا إلى الوراء إلى ما قبل 62".

وأوضح الفقيه أنه "مهما قدمنا من شهداء، ومهما ضحينا وقدم إخواننا المرابطون ونحن معهم، مستعدون أن نقدم أبناءنا جميعا، في معركة التحرير ومعركة إسقاط هذا الانقلاب وعودة البلاد وعودة الدولة، فلا يمكن أن نقف أمام هذه التضحيات، ونعود إلى الخلف".

وأكد رئيس إصلاح تعز الاستمرار في معركة التحرير والمضي على درب الشهداء الذين ضحوا من أجل سبتمبر وأكتوبر، الشهداء الذين ضحوا من أجل حفظ اليمن وإنهاء الانقلاب".

وأشار الفقيه إلى مزاعم الحوثيين وادعائهم مناصرة غزة والعمل على فتح حصار غزة، متسائلا "لماذا لا يفتح حصار تعز؟، لماذا لا يوقف هذه الهجمات البربرية والهمجية بالصواريخ والطائرات المسيرة والألغام وقنص الأطفال والنساء والشيوخ والرجال في تعز؟".

وتابع في كلمته "هذه الادعاءات الكاذبة، وهذه المسرحيات العابثة معروفة"، مشيرا إلى أن الحضور اليوم لتشييع نجله، هو تشييع لكل شهداء اليمن، ووقوف من أجل شهداء فلسطين، داعيا الله أن ينصر الفلسطينيين على الصهيونية العالمية والمتاجرين بالقضية العادلة.