السبت 13-04-2024 02:37:27 ص : 4 - شوال - 1445 هـ
آخر الاخبار

اليدومي يعزي رئيس مكتب الإصلاح بتعز في استشهاد نجله دفاعاً عن الوطن والجمهورية والهوية

السبت 17 فبراير-شباط 2024 الساعة 12 صباحاً / الإصلاح نت – خاص

 

 

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، برقية عزاء ومواساة، إلى رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة تعز، عبدالحافظ الفقيه، في استشهاد نجله البطل (عبدالله) الذي ارتقى الجمعة.

وعبر اليدومي، عن بالغ الحزن وعظيم الأسى، في استشهاد البطل عبدالله عبدالحافظ الفقيه، وهو في جبهات الدفاع عن اليمن والجمهورية والهوية، في مواجهة مليشيا الحوثي العنصرية، التي تشن حرباً مفتوحة على اليمنيين.

وأوضح إن ارتقاء الشهيد عبدالله الفقيه وهو يتصدى في ميدان الواجب، وفي مواقع الشرف والبطولة، لمليشيا الكهنوت الحوثية الإيرانية، مدافعا عن الهوية والكرامة، ومنتصرا للشعب والوطن، إنما يأتي امتداداً لنضال والده الكبير في هذا الميدان منذ لبى نداء الوطن، وكان في مقدمة الصف الوطني، باذلاً الغالي والرخيص ليتحقق لشعبنا الخلاص بإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة والحفاظ على هوية وعروبة اليمن والقضاء على المشاريع الطائفية الدخيلة.

وعبر اليدومي عن الاكبار لموقف الشهيد الراحل، وكل الشهداء وأسرهم، الذين بذلوا أرواحهم، لينتصروا للوطن والثورة والجمهورية.

وتقدم رئيس الهيئة العليا للإصلاح، بخالص التعازي والمواساة إلى رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بتعز، وإلى كل أفراد أسرته المناضلة، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته الواسع، ويتقبله في الشهداء الأبرار في أعلى المنازل، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

 

نص التعزية:

 

الأخ العزيز/ عبدالحافظ الفقيه

رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

ببالغ الحزن وعظيم الأسى، بلغنا نبأ استشهاد نجلكم البطل/ عبدالله عبدالحافظ الفقيه، وهو في جبهات الدفاع عن اليمن والجمهورية والهوية، في مواجهة مليشيا الحوثي العنصرية، التي تشن حرباً مفتوحة على اليمنيين.

إن ارتقاء نجلكم الشهيد وهو يتصدى في ميدان الواجب، وفي مواقع الشرف والبطولة، لمليشيا الكهنوت الحوثية الإيرانية، مدافعا عن الهوية والكرامة، ومنتصرا للشعب والوطن، إنما يأتي امتداداً لنضالكم الكبير في هذا الميدان منذ لبيتم نداء الوطن، وكنتم في مقدمة الصف الوطني تبذلون الغالي والرخيص ليتحقق لشعبنا الخلاص بإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة والحفاظ على هوية وعروبة اليمن والقضاء على المشاريع الطائفية الدخيلة.

ونحن إذ نشاطركم الحزن، فإننا نكبر موقف نجلكم الشهيد وكل الشهداء وأسرهم، الذين بذلوا أرواحهم، لينتصروا للوطن والثورة والجمهورية، فإننا نتقدم إليكم بخالص التعازي والمواساة، وإلى كل أفراد أسرتكم المناضلة، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته الواسع، ويتقبله في الشهداء الأبرار في أعلى المنازل، وأن يلهمكم الصبر والسلوان ويخلف عليكم بخير، إنه سميع مجيب.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

أخوكم/ محمد عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

الجمعة 16 فبراير 2024