الأربعاء 24-04-2024 22:33:48 م : 15 - شوال - 1445 هـ
آخر الاخبار

المكتب التنفيذي للإصلاح بعمران يعزي في وفاة الشيخ ناصر مختار

الإثنين 01 يناير-كانون الثاني 2024 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت – مأرب

 

 

عزى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عمران، في وفاة الفقيد الشيخ ناصر مختار، الذي وافاه الأجل اليوم الاثنين.

وعبر رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة عمران، في رسالة تعزية إلى رئيس المكتب التنظيمي للإصلاح بالمحافظة الدكتور فيصل ناصر مختار وأبناء وأخوة الفقيد، عن الحزن العميق في هذا المصاب.

وأكدوا أن الراحل أحد الوجاهات البارزة والتي كان لها دور مجتمعي ملموس في المحافظة، وعرفه الجميع مصلحاً اجتماعياً في حل المشكلات وإصلاح ذات البين.

وتقدموا بالتعازي والمواساة لكل الأسرة، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

 نص التعزية:

بسم الله الرحمن الرحيم

(ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)

صدق الله العظيم

الأخ الدكتور المناضل/ فيصل ناصر مختار، رئيس المكتب التنظيمي لإصلاح محافظة عمران

الإخوة والأخوات أبناء وأسرة الفقيد/ ناصر مختار رحمه الله.

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة والدكم المغفور له بإذن الله تعالى، الفقيد الشيخ/ ناصر مختار، الذي وافاه الأجل يومنا هذا الإثنين 1 يناير 2024م.

وإننا في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عمران، إذ نشاطركم آلامكم في مصابكم الجلل ونستشعر عظم الكرب، وشدة الخطب، الذي وقع عليكم اليوم، بوفاة الوالد، لنسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهلكم وذويكم الصبر والسلوان..

لقد كان الفقيد رحمة الله تغشاه أحد الوجاهات البارزة والتي كان لها دور مجتمعي ملموس في المحافظة، عرفناه مصلحاً اجتماعياً في حل المشكلات وإصلاح ذات البين

رحم الله والدكم الفقيد وإنا لله وإنا إليه راجعون.

رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عمران