السبت 13-04-2024 22:56:35 م : 4 - شوال - 1445 هـ
آخر الاخبار

إصلاح إب يعزي في وفاة الوزير العوج

الجمعة 15 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 11 مساءً / الإصلاح نت – مأرب

 

 

عزى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح، بمحافظة إب في وفاة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، الدكتور نجيب العوج.

وفي رسالة تعزية بعث بها رئيس المكتب التنفيذي بمحافظة إب فخري الرباحي، لأبناء الفقيد، عبر عن العزاء والمواساة في هذا المصاب الجلل إلى كل الأسرة وكل ال العوج وابناء محافظة إب، التي كان الراحل من أبرز كوادرها القيادية والإدارية.

ودعا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يعصم قلوب اهله وذويه بالصبر والسلوان.

 

نص التعزية:

الاخ محمد نجيب العوج

الاخوة أحمد ويوسف ووسام

اولاد الفقيد الدكتور نجيب العوج

تلقينا في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة إب خبر وفاة والدكم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب منصور العوج، ليلة الثلاثاء 12ديسمبر 2023م إثر أزمة قلبية.

 إننا في المكتب التنفيذي نعبر عن خالص عبارات العزاء والمواساة لكم بهذا المصاب الجلل ومن خلالكم الى كل أسرة الفقيد وكل ال العوج وكل محبي الفقيد ولكل ابناء محافظة إب.

إن المكتب التنفيذي وهو يشاطركم جميعا أحزانكم ومصابكم في وفاة المغفور له بإذن الله، ليدرك حجم الخسارة الفادحة التي منيت بها المحافظة والوطن برحيله.

لقد كان الفقيد الراحل الدكتور نجيب العوج رحمه الله من أبرز كوادر المحافظة القيادية الإدارية، وكانت مسيرة عمله حافلة بالإنجاز والنجاح.

إن المكتب التنفيذي للاصلاح بمحافظة إب ليسأل من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يعصم قلوب اهله وذويه بالصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

 

فخري الرباحي

رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة إب

الجمعة 15ديسمبر 2023م