الخميس 22-02-2024 07:48:55 ص : 12 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

الأمين العام للإصلاح يعزي في وفاة الأستاذ محمد علي إسماعيل ويشيد بدوره التربوي والنضالي

الخميس 07 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 01 صباحاً / الإصلاح نت-خاص

 

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب أحمد الآنسي برقية عزاء ومواساة في وفاة الأستاذ الفاضل محمد علي إسماعيل اليوسفي رئيس دائرة التوجيه والإرشاد بالمكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة تعز.

وقال الآنسي في برقية العزاء "لقد فقدنا بوفاة والدكم رجلاً فذاً عرفته محافظته عالماً ربانياً ومربياً ومعلماً صاحب قلب كبير وعطاء لا ينضب، وذو أخلاق رفيعة وسامية، ونال بكل ذلك محبة الجميع واحترامهم وتقديرهم".

وأضاف "أن ما عُرف به فقيدنا الراحل من طيب الجانب وصناعة المعروف وما أشاعه من قيم العلم والعمل، ومعها مثابرة ونكران للذات، وما تمثله من قدوة حسنة، قد أتى أكله، بما ترك من بصمات واضحة، أسهمت في رفد قيم الخير والحرية ومسارات النضال الوطني".

وتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى الأخ العزيز نبيل محمد علي وكافة إخوانه وأسرته الكريمة وإلى رفاق ومحبي الفقيد، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهمكم الصبر والسلوان، ،ان يخلف عليكم بخير، إنه سميع مجيب.


نص التعزية

الأخ العزيز/ نبيل محمد علي اسماعيل اليوسفي، وإخوانه المحترمون.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة والدكم الفاضل الأستاذ/ محمد علي اسماعيل اليوسفي، رئيس دائرة التوجيه والإرشاد بالمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، الذي فارق الحياة بعد حياة حافلة بالخير والعطاء في مختلف الميادين.

لقد فقدنا بوفاة والدكم رجلاً فذاً عرفته محافظته عالماً ربانياً ومربياً ومعلماً صاحب قلب كبير وعطاء لا ينضب، وذو أخلاق رفيعة وسامية، ونال بكل ذلك محبة الجميع واحترامهم وتقديرهم.

إن ما عُرف به فقيدنا الراحل من طيب الجانب وصناعة المعروف وما أشاعه من قيم العلم والعمل، ومعها مثابرة ونكران للذات، وما تمثله من قدوة حسنة، قد أتى أكله، بما ترك من بصمات واضحة، أسهمت في رفد قيم الخير والحرية ومسارات النضال الوطني.

إنها لخسارة كبيرة أن تفقد تعز واليمن عموما هذه الشخصية التي دأبت على العطاء في سبيل الله والوطن والقيم السامية والرفيعة التي حملها طوال حياته، لكن عزاءنا أن إرثه الإنساني والوطني مستمر على أيدي من حملوا عنه الراية.

وإننا إذ نشاطركم الحزن في هذا المصاب الأليم، نتقدم إليكم بخالص التعازي والمواساة وإلى كل أفراد أسرتكم الكريمة، وإلى رفاق ومحبي الفقيد الراحل، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهمكم الصبر والسلوان، ،ان يخلف عليكم بخير، إنه سميع مجيب.

إنا لله وإنا إليه راجعون.


أخوكم/ عبدالوهاب أحمد الآنسي
الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح
الأربعاء ٦ ديسمبر ٢٠٢٣

كلمات دالّة

#اليمن