الخميس 22-02-2024 07:09:14 ص : 12 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

الإصلاح بالبيضاء ينعى أحد قياداته في الرياشية «عبدالجبار عون الله»

الثلاثاء 05 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت – مأرب

 

 

نعى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح، بمحافظة البيضاء، أحد قيادات الحزب في مديرية الرياشية، عبدالجبار عبدالله قاسم عون الله، الذي توفي الأحد الماضي، إثر إصابته بحادث مروري مؤسف وقع له قبل نحو ثلاثة أسابيع.

وعبر إصلاح البيضاء، في بيان نعي، الثلاثاء، عن الحزن لرحيل أحد قياداته المخلصين، في هذا الظرف الصعب الذي يمر به البلد، معتبراً رحيله خسارة فادحة.

وأوضح أن الفقيد كان أحد رواد العمل الخيري والاجتماعي، كما عُرف مصلحاً اجتماعياً وصاحب يد بيضاء في أعمال البر والإحسان.

وأشاد البيان بالأدوار الاجتماعية للفقيد، حيث كان من الشخصيات الاجتماعية البارزة والفاعلة؛ وقدم نموذجا رائعا من خلال عمله ممثلا للأهالي في المجلس المحلي في مديرية الرياشية ما جعله يحظى بحب الناس واحترام جميع أطياف المجتمع.

وعبر تنفيذي الإصلاح بالبيضاء، عن تعازيه لأولاد الفقيد وأسرته، داعياً الله له بالرحمة والمغفرة، ولأهله بالصبر والسلوان.

 

نص البيان:

 

الحمدلله القائل : « يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي»

بقلوبٍ مؤمنةٍ بقضاء الله وقدره ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء إلى قيادات الإصلاح وأعضائه في اليمن عامة وإلى أبناء محافظة البيضاء خاصة الأستاذ الفاضل 'عبدالجبار عبدالله قاسم عون الله" أحد قيادات التجمع اليمني للإصلاح في مديرية الرياشية برداع ، وأحد رواد العمل الخيري والاجتماعي والذي وافاه الأجل أمس الأول الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023م متأثرا بإصابته إثر حادث مروري مؤسف قبل حوالي ثلاثة أسابيع.

إن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء وهو ينعي الفقيد ليحتسبه عند الله رجل خير وبر وعطاء، عُرف من خلال مسيرته مصلحاً اجتماعياً وصاحب يد بيضاء في أعمال البر والإحسان، وكان من الشخصيات الاجتماعية البارزة والفاعلة؛ قدم نموذجا رائعا من خلال عمله ممثلا للأهالي في المجلس المحلي في مديرية الرياشية ما جعله يحظى بحب الناس واحترام جميع أطياف المجتمع.

إن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بالبيضاء وهو يعزي أولاد الفقيد وأسرته فإنه يعبر عن حزنه العميق لرحيل أحد قياداته المخلصين، ويعتبر رحيله في هذا الظرف الصعب الذي يمر به البلد خسارة فادحة على التجمع والمحافظة والوطن عموما ..

نسأل الله للفقيد المغفرة والرحمة ولأهله ولذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح م/البيضاء

5 ديسمبر 2023م