الخميس 22-02-2024 07:22:14 ص : 12 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

الأمانة العامة للإصلاح تقف على مستجدات الأوضاع وتشيد بالمقاومة الفلسطينية

السبت 25 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 11 مساءً / الإصلاح نت - خاص

 

 

عقدت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، اجتماعها الدوري اليوم السبت، برئاسة الأمين العام المساعد، الأستاذ شيخان الدبعي.

وناقش الاجتماع العديد من القضايا المدرجة في جدول أعمالها على جميع الأصعدة.

وفي الاجتماع عرضت مختلف الدوائر أعمالها خلال الفترة الماضية، كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا على المستوى الوطني، ووقف على مستجدات الأوضاع السياسية وفي الاجتماع أكدت الأمانة العامة للإصلاح أن الاعتداءات المستمرة التي ترتكبها مليشيا الحوثي، هي تأكيد على عدم رغبتها في السلام المستدام وانسياقها خلف أجندة لا تخدم السلام والأمن والاستقرار لليمن ولا محيطه العربي والإقليمي.

وشددت على التمسك بالرؤية الوطنية للقوى السياسية اليمنية، من أجل سلام عادل وشامل ومستدام، ينطلق من المرتكزات والمرجعيات المقرة، الوطنية والإقليمية والدولية ويحفظ المركز القانوني للدولة، بما يؤدي إلى انهاء الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها.

وجددت الأمانة العامة للإصلاح التأكيد، على أن نائب رئيس دائرة الاعلام والثقافة، عدنان العديني، هو المتحدث الرسمي للحزب، داعية وسائل الإعلام إلى استقاء مواقف الحزب من مؤسساته الرسمية فقط كونها المعبرة عن مواقف الحزب وآماله وتطلعاته ومواقفه السياسية

وأشادت الأمانه العامة للإصلاح بالمقاومة الفلسطينية الباسلة، في مواجهة عدوان الاحتلال الصهيوني الغاشم وادانت الاعتداءات المستمرة من قبل الكيان الصهيوني على   قطاع غزة، والضفة الغربية والعديد من المدن والبلدات في الأراضي المحتلة.

وجددت إدانتها لجرائم الحرب التي ارتكبها الكيان الغاصب، ضد أبناء الشعب الفلسطيني، وجرائم الإبادة الجماعية، مشيداً بصمود شعب فلسطين بجميع فصائله وقواه السياسية الحية