الخميس 22-02-2024 08:43:29 ص : 12 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

تنفيذي الإصلاح بالمهرة يعزي أمين المكتب في وفاة عمه ويشيد بأدواره النضالية

السبت 25 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 07 مساءً / الإصلاح نت – الغيضة

 

 

قدم المكتب التنفيذي بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة واجب العزاء، لأمين المكتب وأسرته، في وفاة عمه المناضل سعيد عرفان نوجيع، الذي وافاه الأجل يوم الخميس الماضي.

جاء لك خلال زيارة رئيس المكتب التنفيذي، سالم السقاف وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للإصلاح بالمهرة لتقديم واجب العزاء، حيث أشادت قيادة الإصلاح بمناقب الفقيد.

وكان المكتب التنفيذي قد بعث برقية عزاء، لأمينه عبدالله نويجع وأبناء وأسرة الفقيد، عبر فيها عن تعازيه الحارة لرحيل المناضل سعيد نويجع، بعد حياة حافلة بالعطاء.

وأوضح أن الفقيد كان واحدا من الرعيل الأول من المناضلين الذين لبوا نداء الوطن وأسهموا في النضالات الكبيرة لصنع الاستقلال، ومن أوائل الملتحقين بحركة القوميين العرب منذ وقت مبكر في دولة الكويت.

وأشارت التعزية إلى إسهامات المناضل سعيد عرفان وأدواره في عدد من الدوائر الحكومية بالمحافظة، وقالت إنها محفوظة في ذاكرة كل المجتمع المهري.

وبينت أن الفقيد كان من الكوادر والشخصيات النشطة وعُرف عنه تفانيه وإخلاصه وحرصه في العمل وإنجاز المهام عندما كان موظفا في إدارة الأشغال العامة ومطار الغيضة تاركا بصمات حية الى اليوم.

وابتهل المكتب التنفيذي إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع المغفرة والرحمة ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

 

نص التعزية:

بسم الله الرحمن الرحيم

((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))

الأخ/ الاستاذ عبدالله نويجع

 أمين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة المحترم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة عمكم الفاضل/ سعيد عرفان نويجع، الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي.

لقد كان الفقيد واحدا من الرعيل الأول من المناضلين الذين لبوا نداء الوطن وأسهموا في النضالات الكبيرة لصنع الاستقلال ومن أوائل الملتحقين بحركة القوميين العرب منذ وقت مبكر في دولة الكويت.

 وظلت إسهامات المناضل سعيد عرفان وأدواره في عدد من الدوائر الحكومية بالمحافظة محفوظة في ذاكرة كل المجتمع المهري، ويعد من الكوادر والشخصيات النشطة وعُرف عنه تفانيه وإخلاصه وحرصه في العمل وإنجاز المهام عندما كان موظفا في إدارة الأشغال العامة ومطار الغيضة تاركا بصمات حية الى اليوم.

وإذ يعزيكم المكتب التنفيذي في هذا المصاب، ويعزب أولاد وأسرة الفقيد، فإنه يعبر عن حزنه العميق لرحيل فقيدكم بعد حياة حافلة بالعطاء، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع المغفرة والرحمة ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنا إليه راجعون "

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة

25/11/2023