السبت 13-04-2024 22:22:24 م : 4 - شوال - 1445 هـ
آخر الاخبار

أمين عام الإصلاح يهنئ أمين عام «حشد» بذكرى التأسيس الـ27

الإثنين 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 02 صباحاً / الإصلاح نت – خاص

 

 

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، رسالة تهنئة، إلى الأمين العام لحزب الشعب الديمقراطي "حشد" الدكتور صلاح الصيادي، بمناسبة الذكرى الـ27 لتأسيس الحزب.

وعبر الآنسي باسمه شخصياً ونيابة عن قيادات وكوادر وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح عن تهانيه لقيادة وأعضاء حشد، بذكرى التأسيس.

وأشاد بمسيرة الحزب منذ تأسيسه ومشاركته في الحياة السياسية، وموقفه الواضح والمبدئي المنحاز للوطن والشعب وشرعيته في مواجهة انقلاب مليشيا الحوثي، والدفاع عن النظام الجمهوري، ومساهمته في بلورة الموقف الوطني الموحد ضمن التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية.

وأكد الأمين العام حرص الإصلاح على تمتين العلاقات مع حزب الشعب الديمقراطي، وتنسيق المواقف، ومع كل القوى السياسية والوطنية لما يخدم مصلحة البلاد، ومكتسبات الشعب اليمني.

 

نص التعنئة:

 الأخ الدكتور/ صلاح مصلح الصيادي

         الأمين العام لحزب الشعب الديمقراطي "حشد"                 المحترم

تحية طيبة وبعد،،

يطيب لي باسمي شخصياً ونيابة عن قيادات وكوادر وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح أن نهنئكم بمناسبة الذكرى الـ27 لتأسيس حزبكم.

وهي مناسبة لنشيد بمسيرة الحزب منذ تأسيسه ومشاركته في الحياة السياسية، وموقفه الواضح والمبدئي المنحاز للوطن والشعب وشرعيته في مواجهة انقلاب مليشيا الحوثي، والدفاع عن النظام الجمهوري، ومساهمته في بلورة الموقف الوطني الموحد ضمن التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية.

ونؤكد حرص التجمع اليمني للإصلاح على تمتين العلاقات مع حزبكم وتنسيق المواقف، ومع كل القوى السياسية والوطنية لما يخدم مصلحة البلاد، ومكتسبات الشعب اليمني.

تهانينا لكم ولك أعضاء حزبكم متمنين لكم موفور الصحة، ولحزبكم التطور.

 

أخوكم/ عبدالوهاب أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

الأحد 12 نوفمبر 2023