الأربعاء 22-05-2024 08:28:39 ص : 14 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

أبين.. إصلاح مودية يحيي ذكرى التأسيس بندوة «ثبات المواقف وتجدد العطاء»

الجمعة 22 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 03 مساءً / الإصلاح نت – أبين

 

 

أقامت الدائرة السياسية للتجمع اليمني للإصلاح مديرية مودية في محافظة أبين يوم أمس الخميس ندوة بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الحزب تحت عنوان (ثبات المواقف وتجدد العطاء) لإبراز رؤيته وإنجازاته والتحديات التي تواجهه.

وقد ناقشت الندوة مرحلة التأسيس، وأهم الصعوبات التي اعترضت الإصلاح في مسيرته، وأشادت بالجهود المبذولة من قبل القيادة والأعضاء خلال هذه المسيرة المباركة، وأوصت بالثبات ومضاعفة الجهود والاستعانة بالله واللجوء إليه، ومواصلة السير لتحقيق الأهداف المنشودة بإذن الله.

وأوضحت دور الحزب في المساعدة على إنهاء الصراعات الداخلية على الساحة الوطنية وتعزيز الحوار والمصالحة الشاملة بين الأطراف السياسية.

وقد تحدث في الندوة رئيس فرع الإصلاح لمودية أحمد علي الميسري، منوهاً بأن التجمع اليمني للإصلاح أحد أهم الأطراف السياسية في اليمن، ويضم نخبة من السياسيين والمفكرين اليمنيين ويسعى دائماً للحفاظ على الهوية الوطنية وحمايتها من الأفكار الدخيلة التي جاء بها الانقلابيين الحوثيين والتي لا تمت الى المجتمع اليمني المحافظ بصلة.

وتطرق إلى دعوات ومطالبات الحزب لصناع القرار على إبراز أهمية بناء مؤسسات الدولة وتعزيز الديمقراطية وحقوق الإنسان في اليمن، حيث يسعى الإصلاح على تحقيق الاستقرار والسلام من خلال المشاركة الفعالة في عمليات السلام وتعزيز الحوار بين الأطراف المختلفة، وذلك بهدف إنهاء النزاعات وبناء مستقبل مستدام للبلاد.